fbpx
الادراة العامة للتوجيه المعنوي تواصل توزيع كتيب دليل الشرطة
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن.

واصلت الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية، توزيع كتيّب دليل الشرطة، على منتسبي الوزارة، بمختلف الوحدات والإدارات والمراكز الأمنية.

ووزع، اليوم، وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، ومدير عام التوجيه والعلاقات بالوزارة المقدم عبدالقوي باعش، دليل الشرطة على افراد شرطة النجدة بالعاصمة عدن، و كان في استقبالهم قائدها العميد مجاهد أحمد سعيد.

وأكدوا على أهمية اطلاع جميع الأفراد والصف والضباط على دليل الشرطة لرفع مستوى الوعي الأمني لتعزيز الثقة بيت رجال الأمن والمواطنين.

وشكر قائد شرطة النجدة، قيادات الوزارة على زيارتهم وتوزيع الدليل.. حاثا جنوده على قراءته وتطبيق محتواه لخدمة المواطنين على الوجه الأمثل.

كما زارا معسكر قوات الامن الخاصه و سلموا اللواء فضل باعش كتيب دليل الشرطة و قاما بجولة ميدانية للاطلاع على اوضاع المعسكر .

وفي تصريح خاص للواء محمد مساعد اثنى على جهود ادارة التوجيه المعنوي و العلاقات العامة في عمل كتيب يحتوي على مهام و واجبات رجل الامن لتوعية رجال الامن و الارتقاء بالعمل الامني و التغلب على الظواهر و الأفكار السلبية التي اوجدتها الحرب التي دمرت المؤسسات و المنشأت الأمنية .

و من جانبه قال المقدم باعش نحن في التوجيه المعنوي نسعى لرفع الوعي و اعادة هيبة الجندي و المؤسسات الأمنية من خلال فهم كل جندي مهامة و واجباته وحقوقه وفق القانون .

واضاف المقدم : “ان رفع الوعي واعاده الثقة بين المواطن و رجال الامن هي غايتنا لبناء امن وطني يحترم المواطن و يحفظ كرامته و يحمي حقوقه.

هذا وستواصل الادارة العامة للتوجيه المعنوي نزولها الميداني والتوعوي لكافة معسكرات وزارة الداخلية بحسب توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب , ووفق الخطة المعدة مسبقا.

*موقع وزارة الداخلية

أخبار ذات صله