fbpx
صمت رسمي وشعبي مريب تجاه انقطاع الكهرباء بالكامل عن عدن وناشطون يدعون الى غضب شعبي لإنهاء مهازل الحكومة الفاشلة
شارك الخبر
صمت رسمي وشعبي مريب تجاه انقطاع الكهرباء بالكامل عن عدن وناشطون يدعون الى غضب شعبي لإنهاء مهازل الحكومة الفاشلة

يافع نيوز – خاص:

لأول مرة في تأريخها تدخل عدن يومها الثالث في ظل انقطاع كامل للتيار الكهرباء، وفي ظل صمت مطبق من كل الجهات المسؤولية والحكومية، وكأن الامر لا يعينهم.

والغريب في الامر، ان الشعب وسكان عدن، يعيشون نفس الصمت المريب تجاه انقطاع كلي للتيار الكهربائي لم تشهد عدن مثيلا له في تأريخها.

وتعيش عدن في ظلام  دامس منذ ثلاثة ايام، دون ان تخرج المؤسسة العامة للكهرباء بأي تصريحات او توضيح ما قامت به جراء الانقطاع الكلي والاسباب الحقيقية التي تقف خلف الانقطاع، وكل ما يجري الحديث عنه هو نفاذ كميات الوقود الخاصة بمحطات الكهرباء.

وترافق توقف الكهرباء عن عدن، عقب مغادرة حكومة بن دغر عدن، وتوجهها بشكل مفاجئ الى المملكة العربية السعودية، تاركة خلفها معاناة لا تطاق لسكان العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة، نتيجة الفشل الحكومي الذي جسده الواقع بعيداً عن التغني الوهمي والاكاذيب التي تتحدث عنها حكومة بن دغر بوسائل الاعلام الرسمية ومواقع الاخبار الممولة بملايين الريالات من قبل الحكومة الفاشلة.

ودعا ناشطون الى سرعة الغضب الشعبي لايقاف مهزلة الحكومة وادخال عدن في المعاناة، بعد ان صارت محررة وكان يأمل السكان ان تشهد عدن مرحلة وواقع جديد بعد معاناتها الطويلة خلال 25 عاماً.

 

أخبار ذات صله