fbpx
مدير عام البريقة يناقش عدد من المواضيع والقضايا البريدية في المديرية
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير عام مكتب البريد بالمحافظة أحمد صالح عبدالعزيز ، عدد من المواضيع والقضايا البريدية في المديرية .

وأستعرض الاجتماع حول أعمال البسط والأعتداء على الأرضيتي التابعة لمكتب البريد والمخصصة لبناء مكتبي بريد في منطقة صلاح الدين وحي القياديين ، بالإضافة الى تعثر إستكمال بناء مكتب البريد في مدينة الشهداء ” الصالح سابقاً ” .

وفي الاجتماع ، أكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة الإسراع في فتح حساب مكتب بريد البريقة بعد تعرضه لعملية اختلاس لأمواله من قبل قيادة المكتب خلال فترة الحرب كون القضية منظورة لدى الجهات المختصة لكي يتمكن المكتب من أداء مهامه على أكمل وجه ، مشيراً إلى أن مكتب بريد البريقة يعمل حالياً برقم حساب مكتب مدينة الشعب .

وخلال الاجتماع ،أبدى مدير عام البريقة استعداد قيادة السلطة المحلية على إزالة أي استحداثات على المساحات  المزمع اقامة مكاتب للبريد في المديرية ، مؤكداً بان قيادة مديرية البريقة لن تتهاون في تصديها مثل تلك الأعمال لا سيما الإعتداء على أراضي الدولة والمصلحة العامة .

حضر الاجتماع ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير ادارة التخطيط والمشاريع بمكتب بريد عدن رائد نصر عباد .

أخبار ذات صله