fbpx
مؤسسة ” يافع نيو للإعلام ” تدشن دورة تدريبة لطلاب قسم الاعلام بجامعة عدن في التحرير الصحفي والصحافة الالكترونية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

دشنت مؤسسة “يافع نيوز ” صباح اليوم السبت دورة تدريبية في التحرير الصحفي والصحافة  الإلكترونية، واستهدفت طلاب سنة ثالثة ورابعة قسم الاعلام في كلية الآداب جامعة عدن .

وتهدف هذه الدورة إلى إكساب المشاركين عدة مهارات منها: التحرير الخبري للصحافة الالكترونية، آليات ومفاهيم أساسية في العمل الصحافي على الإنترنت؛ أشكال وقوالب الكتابة الصحافية الإلكترونية. وتهدف المؤسسة من خلال هذه الدورة الى تنمية قدرات طلاب قسم الاعلام  في مجال الصحافة الالكترونية ..

رئيس مؤسسة يافع نيوز للإعلام ” ياسر اليافعي ” قال  ان هذه الدورة تأتي ضمن التنسيق والتفاهم المشترك بين كلية الآداب قسم الاعلام ومؤسسة يافع نيوز للإعلام،  لتدريب طلاب كلية الاعلام والناشطين في مجال الاعلام والصحافة، وذلك للمساهمة في تأهيل كادر اعلامي يواكب التغيرات الكبيرة التي تشهدها العاصمة عدن .

وأضاف ان الصحافة الالكترونية باتت تحتل مكانه بارزة وشعبيتها في تزايد سواء في عدن بشكل خاص أو عموم اليمن، لذلك يأتي تأهيل الكادر للعمل في الصحافة الالكترونية للارتقاء بالصحافة الإلكترونية بعدن وعموم المحافظات بالإضافة الى اكساب طلاب الاعلام في عدن مهارات متنوعة أهمها كتابة الاخبار والتقارير والتعامل مع المواقع الالكترونية . مدرب الدورة المعيد في كلية الاعلام والصحفي نشوان العثماني، وتستمر لمدة يومين .  

أخبار ذات صله