fbpx
مجلس كلية العلوم الإدارية بعدن يناقش العديد من القضايا الإدارية والطلابية والصعوبات التي تواجه نشاط الكلية
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – جهاد الوادي.

ترأس الدكتور/عبدالله حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الاجتماع الدوري لمجلس الكلية لشهر أكتوبر 2017م والذي ناقش العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي تواجه نشاطها للعمل على معالجتها وتذليلها.

وفي مستهل الاجتماع عبر الأخ/ عميد كلية العلوم الإدارية عن شكره وتقديره الجزيلين لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور على هذه الثقة التي منحه إياها بتعيينه عميداً لكلية العلوم الإدارية، داعياً جميع منتسبي الكلية إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد لاستكمال مسيرة العمل والعطاء التي تميزت بها كلية العلوم الإدارية والنهوض بها.

وناقش المجلس في اجتماعه العديد من القضايا وأقر محضري اجتماعي المجلس الاعتيادي و الاستثنائي لشهر سبتمبر، واستعرض استعدادات الكلية لتدشين برنامج الماجستير التنفيذي في قسم إدارة الأعمال وبدء الدراسة في قسم التسويق الأربعاء القادم وما ستمثله هذه الأقسام العلمية والبرامج من نقلة نوعية في تخريج كادر إداري متميز.

وشدد المجلس على أهمية استعداد الكلية لبدء السنة التحضيرية التي بدأ التسجيل فيها منتصف أكتوبر الجاري، وأقر توصيات لجنة الامتحانات (الدور الثاني) للعام الجامعي 2016\2017م، وتوصيات الأقسام العلمية والعديد من القضايا الطلابية.

أخبار ذات صله