fbpx
اختتام فعاليات موسم نجم البلدة السياحي بحفل كرنفالي فني واستعراضي في مدينة المكلا
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
احتضنت ساحة خور المكلا مساء أمس الأحد حفل كرنفالي فني في اختتام فعاليات موسم نجم البلدة السياحي بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية بمحافظة حضرموت وجمع غفير من المواطنين وزوار المدينة.
وألقى وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي كلمه أشاد فيها بالفعاليات التي أقيمت بمناسبة مهرجان البلدة السياحي شاكرا كل من ساهم في إنجاح الفعاليات والتي استمرت لأسبوعين ونقل تحيات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة الثانية والوكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش.
وترحم فيها على الشهداء الذين ماتوا غرقا في بعض الأماكن التي منعت السباحة فيها خلال موسم البلدة وكذلك شهداء الواجب من موظفي المؤسسة العامة للكهرباء بساحل محافظة حضرموت ، والذين ماتوا أثناء تأديتهم الواجب في إعادة التيار الكهربائي عبر إصلاح مشاكل وأعطال شبكة الكهرباء متمنيا للجرحى منهم الشفاء التام.
منوهاً أن المكلا اليوم تشهد حركة سياحة حيث يتوافد آلالاف الزوار من داخل وخارج حضرموت ، وأشار أن اننا اليوم وفي ختام مهرجان البلدة السياحي تشهد جامعة حضرموت بدء فعاليات أسبوع الطالب الجامعي والذي يعد ساحة للانشطة والابداعات الطلابية وصقل للمواهب.
حيث أقيم حفلا فني وغنائي تخلله مسابقات وجوائز للأطفال ووصلات غنائية ورقصات بمشاركة فرقة أطفال نسور حضرموت وعدد من الفرق الفنية بلوحات استعراضية تراثية وشعبية وكما استعرض أوبريت غنائي وختامي بعنوان “حضرموت اليوم” بمشاركة كوكبة من فناني حضرموت.
يذكر أن موسم نجم البلدة يعتبر فترة سياحية حيث ترتفع برودة البحر وتكتسي مدينة المكلا بالضباب ويغتسل المواطنين والزوار في البحر ويتمتعون بنسائمه ، وشهدت المكلا عاصمة محافظة حضرموت احتفالات وفعاليات متنوعة لمدة 15 يوماً تحت شعار “المكلا .. أمن وأمان”.
*من:أحمد بوعابس
أخبار ذات صله