fbpx
قرية ثوان : تكرم الفائزين بالمرحلة الأولى من المسابقات الرمضانية بشعيب الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز الشعيب – عادل حمران

 

 

كرمت مساء اليوم الأحد ليلة السادس عشر من رمضان قرية ثوان الطلاب الفائزين في الحلقات القرآنية للمرحلة الأولى .

 

واشتمل الحفل الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم على عدد من الفقرات ابرزها كلمة تحدث خلالها الطالب عبدالله صالح عن فضل قراءة القرآن في شهر رمضان المبارك وأهميته وحث الحاضرين على أهمية قراءة كتاب الله وتدارس اياته لما في ذلك من فضل عضيم في الدنيا و الآخرة .

 

وقدم الطالبان مروان عبدالحكيم و بسام أحمد فضل أنشودة دينية أسرت الحاضرين ثم ابتدأت لجنة المسابقات الرمضانية بتكريم الطلبة الأوائل للمرحلة الابتدائية حيث حصد المركز الاول الطالب صامد جمال الجوبعي ، و المركز الثاني الطالب :ريدان نسيم أحمد ، والمركز الثالث الطالب : حسين قاسم قاسم . وتم اختيار الطالب عبدالحكيم مروان منصر الطالب المثالي خلال المرحلة الأولى .

إما طلبة المرحلتين الاساسية و الثانوية فقد حصد الطالب : صفوان منصر صالح المركز الاول ، و المركز الثاني الطالب مروان عبدالحكيم أحمد ، والمركز الثالث الطالب أحمد طاهر المضوي . وتم اختيار الطالب هلال فريد ناجي الطالب المثالي .

 

وتم تكريم الفائزين بالجوائز العينية والنقدية من اجل تشجيعهم وبث روح المنافسة داخل نفوس الطلاب ، وشددت لجنة المسابقات على جميع الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الاهتمام و التميز خلال المراحل القادمة وحثت اسرهم على الاهتمام و المتابعة .

 

وبعد إنهاء التكريم تم التحويل إلى المسابقة الرمضانية الخاصة في اطفال الشموخ تم خلالها اختيار عشرون متسابق وتم تقديم لكل متسابق سؤال و جائزة فاز خلالها عدد من الطلبة فيما سوف يتم اختيار بقية المتسابقين خلال الليلة القادمة .

 

وفي نهاية الجولة ابتدأت المسابقات الرمضانية الخاصة بالكبار وشهد هذا اليوم منافسة شديدة بين فريقي الاستقلال بقيادة صفوان منصر و التحرير بقيادة عبدالكريم أحمد قاسم وكان الفوز من نصيب فريق التحرير الذي سحق فريق الاستقلال بهزيمة ثقيلة وحصد الجولة الثالثة مقابل جولتين لفريق الاستقلال وتم في نهاية المسابقة تكريم عدد من أعضاء الفريق الفائز يتم اختيارهم بطريقة عشوائية بعدد من الجوائز النقدية و العينية .

 

أخبار ذات صله