fbpx
الهلال الاحمر الإماراتي يتفقد سير أعمال استكمال تجهيز البنية التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا
شارك الخبر

المكلا – علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحبارة

تفقد وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الاحد، برئاسة السيد عبدالله المسافري وعددا من المهندسين والفنيين التابعين للهيئة، الأعمال الجارية لاستكمال تجهيز البنية التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنية الواقعة في منطقة جول الرماية غرب مدينة المكلا والتي تم بناؤها عقب كارثة سيول 2008.

السيد عبدالله المسافري أكد بأن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار الإشراف المباشر على العمل والاطلاع عن كثب على مستوى تنفيذ أعمال البنية التحتية من ربط مشروع المياه ورصف للشوارع وربط انابيب الصرف الصحي وتمديد الكهرباء.

وتجول الوفد في أرجاء المدينة واطلع الوفد على مستوى الإنجاز والأعمال التي تمت منذ توقيع اتفاقية البدء في اعمال استكمال مشاريع البنية التحتية وما يتعلق بالأمور الفنية الخاصة به، بعد أن تعثر في السنوات الماضية.

حيث أكدت الجهة المنفذة للمشروع عن استكمال تجهيز البنية التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنية نهاية شهر أغسطس من العام الجاري، وفقاً للمواصفات التي وردت قي الدراسات والتصاميم المعدة مسبقاً.

الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ خليفة أنشئت بتوجيهات من سموه ومن ولي عهده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بتكلفة إجمالي بلغت 110 مليون درهم اماراتي.

 

أخبار ذات صله