fbpx
محافظ لحج يكرم منظمتي الهيئة الطبية الدولية واوكسفام على جهودهما المبذولة بلحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص:

كرم محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم الثلاثاء 30 مايو 2017 وبمعية مدير صندوق النظافة بلحج، منظمتي الهيئة الطبية الدولية واوكسفام على جهودهما المبذولة في المحافظة.

 

جاء التكريم عقب لقاء عقده المحافظ مع ممثلي المنظمتين لمناقشة تعزيز إطار الشراكة المتبادلة في مستوى مشاريع التنمية والاغاثة وكذا على مستوى صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء الذي عقده المحافظ الخبجي بالمنظمتين، اشاد الخبجي بمستوى العمل الذي تقوم به المنظمتين من خلال مساعدة السلطة المحلية على معالجة بعض المشاكل وخاصة في مجال دعم صندوق النظافة او مشاريع اخرى في بقية المجالات.

 

وأكد الخبجي على ان السلطة المحلية بالمحافظة اعتمدت على الشراكة المجتمعية مع المنظمات الدولية، باعتبارها الشريك الفاعل في التخفيف من معاناة المحافظة وتنفيذ البرامج، مؤكدا ان السلطة المحلية تدعو بقية المنظمات التي تعمل خارج السلطة المحلية الى اعادة تنظيم عملها والتنسيق الكامل مع السلطات المحلية بالمحافظة.

 

من جانبهم شكر ممثلي منظمتي الهيئة الطبية الدولية واوكسفام المحافظ الخبجي والسلطة المحلية بالمحافظة على التعاون والتسهيلات التي قدموها للمنظمتين من اجل العمل وتنفيذ برامجهما المعدة، مؤكدين سعيهم الى مزيد من العمل في المحافظة خلال الفترة القادمة.

 

وعقب اللقاء كرّم المحافظ الخبجي ممثلي المنظمتين بشهادات تقديرية على جهودهم في المحافظة، مؤكدا ان السلطة المحلية فاتحة ابوابها لكل المنظمات التي تريد تعمل بجد وبشفافية وبشراكة فاعلة في المحافظة.

أخبار ذات صله