fbpx
بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع وبرعاية مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية.. جبال الشعيب بطلاً لكاس ( الفقيد ثابت )
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 23 لإعلان فك الارتباط ووفاء لروح الفقيد محمد صالح الكاش ثابت، وبرعاية كريمة من مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية، اقيمت عصر يوم الخميس 25 مايو 2017م على ملعب جبال الشعيب مباراة ودية في كرة القدم جمعت فريقي نادي جبال الشعيب ونادي الشعيب بمحافظة الضالع ..

 

حيث تسيد جبال الشعيب مجريات الشوط الأول من خلال تحكمهم في وسط الملعب مؤكدا جدارته بهدف في الدقيقة 35 عبر اللاعب قاسم علوي وهو ما انتهى به شوط المباراة الأول .. وفي شوطها الثاني واصل فريق الجبال اداءه المميز، واستطاع إضافة هدفين عبر لاعبيه محمد علي وراسية عبدالرحمن السقاف..

 

نادي الشعيب شهد اداءه تحسنا ملحوظا في النصف الأخير من المباراة وحاول الامساك بزمام المباراة عبر لاعبيه غمدان عبد الغني وعسكر المكلاني وكاد يصل إلى مرمى الجبال في محاولات عدة كان ابرزها راسيه صالح محمد علي والتي تصدت لها عارضه المرمى واستمر الاداء سجالا حتى اعلن حكم المباراة حسان القادري انتهاء المباراة بفوز جبال الشعيب بثلاثية نظيفة ..

 

وفي ختام المباراة كرمت مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية وأسرة الفقيد فريق جبال الشعيب بكاس الفقيد والميداليات الذهبية وفريق الشعيب بكاس اخر والميداليات الفضية كما تم تكريم حكم المباراة وقائدي الفريقين والإعلاميين بشهادات تقديرية ..

 

وفي تصريح قصير عبرت اسرة الفقيد عن شكرها للجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء واثنت على جهود مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية على رعايتها لهذه الفعالية التي تزامنت مع الذكرى الثالثة لتحرير الضالع ودحر مليشيات الحوثي وعفاش والتي كان للفقيد شرف المشاركة فيها وخوض غمارها ..

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية التي يرأسها الأستاذ محمد ناشر الشعيبي وأمينها العام الأستاذ سمير قاسم بن قاسم الغلابي، تهدف إلى الاهتمام بالكادر البشرى وتنمية مواهبه ومهاراته في مختلف مجالات الحياه التنموية ومنها الجانب الرياضي ..

أخبار ذات صله