fbpx
تسلم دعم الهلال الأحمر الإماراتي الخاص بوباء الكوليرا :مدير مكتب الصحة في أبين 11 حالة وفاه و 1133 يعانون اسهالات حاده
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد مساعد صالح

 

تسلم صباح اليوم مدير مكتب الصحة في ابين د/علي منصور حنشل الأدوية الخاصة بالحميات من المركز الإقليمي للإمداد الدوائي بالعاصمة عدن والمقدم من الهلال الأحمر الإماراتي لمواجهة وباء الكوليرا.

 

وقال مدير مكتب الصحة في محافظة أبين د/علي منصور حنشل ان وباء الكوليرا تسبب في وفاة 11 حالة وان عدد المصابون في اسهالات حاده ويخضعون للمعاينه والفحوصات في المستشفيات والمراكز وصل الى 1133 مضيفا ان انتشار الوباء يشكل خطرا على حياة العديد من المواطنين.

واكد حنشل انه تسلم اليوم شحنة الأدوية الخاصة بمحافظة أبين المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي معبرا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعهم للأعمال الإنسانية على دعمهم واهتمامهم باغاثة ومساعدة المتضررين في ابين وعدن ومختلف المناطق المحرّرة.

 

وقالت المدير العام للمركز الإقليمي للإمداد الدوائي د/سعاد ميسري اليوم تم تسليم محافظة أبين الأدوية الخاصة بها وسيتم ارسال دفعه الى المخا واستكمال محافظتي لحج والضالع مضيفه أن هذه الكمية من الأدوية جاءت بناء على طلبنا للأصناف الخاصة بأمراض الحميات

وأشارت ان هذه الدفعة تأتي بعد أيام من تسلم كميات من الأدوية الخاصة بمرض الكوليرا الذي يجتاح معظم المحافظات قدم الهلال الأحمر شحنة أدوية لمحافظات عدن ولحج وأبين وذلك بهدف السيطرة على المرض ومحاصرته .

 

أخبار ذات صله