fbpx
الشيخ هاني بن بريك يوجه كلمة للجماهير المحتشدة في ساحة العروض
شارك الخبر
الشيخ هاني بن بريك يوجه كلمة للجماهير المحتشدة في ساحة العروض


يافع نيوز – متابعات

وجه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك كلمة للجماهير المحتشدة في ساحة العروض بعدن، لاحياء ذكرى فك الارتباط في 21 مايو 1994.

وقال الشيخ هاني بن بريك “يا شعبنا الجنوبي العظيم الذي تكسرت على يديه وتحطمت آمال التمدد الفارسي الارهابي المجرم وتكسرت على يديه وتحطمت آمال القاعدة وداعش وكل صور الارهاب ، انتم يا من تحملون الصدوق والوفاء ، انتم يا من قلتم للعالم اليوم وفي كل يوم انما نحن رحمة للبشرية جمعاء كما هي رسالة الاسلام الخالدة ، احتشدتم اليوم في يوم تاريخي تؤكدون فيه التفافكم حول قيادتكم المتمثلة في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة البطل المقاوم اللواء عيدروس الزبيدي” .

وأضاف “خرجتم اليوم تؤكدون للعالم اننا متمسكون بقيادتنا الممثلة لنا دوليا واقليميا حتى ننال حقنا الكامل على ارضنا الطيبة من المهرة الى باب المندب ، خرجتم اليوم تقولون للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة اننا معكم في شراكة مصير تاريخية واننا معكم حتى نهاية المشوار في عاصفة الحزم واعادة الامل ، خرجتم تقولون لكل متربص حاقد من الأحزاب وغيرهم ان الجنوب العربي لا مكان فيه لارهابكم ولا لابتزازكم وارتزاقكم باسم الدين” .

وأردف بن بريك مخاطبا الجماهير المحتشدة “خرجتم تقولون للعالم اننا في الجنوب العربي كله على قلب رجل واحد ينشد حقه التي لن تستطيع قوة في الارض مهما كانت ان تسلبه اياه .
ان العالم العربي والاسلامي يجتمع اليوم في عاصمة الحزم الرياض عاصمة الخير للعالم اجمع ، وستصل رسالتكم هناك انكم شعب مسالم يحمل الخير للبشرية جمعاء كما كانت رسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( وما أرسلناك الا رحمة للعالمين )” .

وأكد الشيخ هاني بن بريك أن شعب لا يعرف الغدر ولا الخيانة ، يصون عهده وميثاقه ، يوفي لحلفاءه ومن عاهدهم وواثقهم من كل بلدان العالم .

واختتم بقوله “ايها الشعب العظيم ستكون تضحيات شهداءنا وجرحانا من أبطال المقاومة والجيش ماثلة امامنا ومسؤولية حفظ تلك التضحيات هي همنا وستبقى اسر الشهداء والجرحى في مقدمة أولوياتنا” .

ونقول لاعلام الارهاب وقنواته : لن ترهبونا فحالكم مكشوف للعالم .

أيها الشعب العظيم ثقوا بالله فهو وحده المعين والناصر .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

أخبار ذات صله