fbpx
مكتب الصحة العامة و السكان لحج ينظم ورشة عمل لتقييم برامج الرعاية الصحية الأولية و عمل المنظمات
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
نظم مكتب الصحة العامة و السكان محافظة لحج  صباح اليوم الثلاثاء  ورشة العمل الخاصة بتقييم آداء برامج الرعاية الصحية الأولية و عمل المنظمات في محافظة لحج بحضور مدير مكتب الصحة العامة و السكان الدكتور باسل البغدادي و الدكتور أسامة صالح الدبا مدير الرعاية الصحية الأولية و الدكتورة أنسجام السقاف مدير التغذية في مكتب الصحة و الأستاذة تمنى عبيد مدير البرامج و المشاريع بالمؤسسة الطبية الميدانية  .
افتتح الدكتور باسل البغداداي مدير مكتب الصحة بمحافظة لحج ورشة العمل و التي حث فيها على تكاثف الجهود و خلق حلول و استراتيجيات تعيد بالنفع على رفع من كفاءة العمل ، كما ثمن دعم المؤسسة الطبية الميدانية لمكتب الصحة و أنشطتها و المشاريع التي تقوم بها في محافظة لحج .
و تحدث الدكتور أسامة صالح الدبا مدير الرعاية الصحية الأولية بأن الورشة تأتي ضمن ضرورة تقييم و تطوير العمل في برامج الرعاية الصحية الأولية في كافة مديريات محافظة لحج بالاضافة لتقييم عمل المنظمات العاملة في المحافظة و ذلك من أجل توجيه و تصحيح الجهود للحصول على مخرجات افضل يلمسها المواطن على ارض الواقع .
و في كلمة للاستاذة تمنى عبيد مدير البرامج و المشاريع في المؤسسسة الطبية الميدانية اشارت بأن هذه الورشة تساعد على توضيح الوضع الصحي في المحافظة و مساعدة الجهات المانحة على توجيه الدعم إلى المسار المناسب و ذلك بالتنسيق مع مكتب الصحة في المحافظة .
و يشارك في الورشة  التي تستمر على مدى يومين 40 كادر صحي من مختلف مديريات محافظة لحج .
أخبار ذات صله