fbpx
بتكلفة 250 مليون ريال مدير عسيلان بشبوة يضع حجر الاساس لانشاء اول محطة تعبئة اسطونات الغاز المنزلي
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة:

وضع مدير عام مديرية عسيلان بمحافظة شبوة الشيخ علي بن احمد الحجري ومعه الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية احمد كرده، الاحد/ حجر الاساس لمشروع محطة لتعبئة اسطونات الغاز المنزلي بالمديرية.
ويعتبر مشروع تعبئة اسطونات الغاز المنزلي اول واكبر مشروع استثماري في مديرية عسيلان يعود للمستثمر المحلي احمد مساعد عمير الحارثي والبالغ تكلفتة مائتين وخمسين مليون ريال.
وعبر الشيخ الحجري عن بالغ سعادته وترحيبه بمثل هذه المشاريع الحيوية والخدمية التي تشكل رافدا قوميا للمديرية من خلال وضع حجر الاساس ﻻول المشاريع اﻻستثمارية. مؤكدا أن هذا المشروع يشكل نقلة نوعية لعسيلان وفاتحة خير لاستقطاب أكبر قدر من المستثمرين وإيجاد شراكة فاعلة معهم نحو تدشين مشاريع أكبر خلال الفترة القادمة.
واستعرض الشيخ الحجري  مزايا وفرص اﻻستثمار في المديرية التي تختزن اراضها  ثروات نفطية وغازية كبيرة وهائلة.
وأكد الشيخ علي الحجري مدير عسيلان عن استعداد قيادة المديرية عن دعم المستثمرين وتسهيل جميع الاجراءات امامهم ورعاية مشاريعهم، مشيرا أن أبناء عسيلان يتقدمون صفوف القتال في الجبهات مدافعين بشموخ وعزة على الدين والوطن ضد المليشيات الانقلابية ولن يكون أبناء عسيلان مكتوفي الأيادي وإنما سيعملون جاهدين بإخلاص ووفاء سواء في الجبهات أو في الأعمال الاستثمارية.
وخلال مراسم وضع حجر الاساس قال المستثمر احمد مساعد الحارثي سيتم إنجاز المشروع على مدى ثلاث أشهر كحد أقصى موكداً بانة سينفذ المشروع  بارقى المواصفات الفنية والهندسية.
* من محمد العولقي
أخبار ذات صله