fbpx
فيسبوك يختبر تصميماً جديداً لواجهة التايم لاين
شارك الخبر

يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حالياً باختبار تصميم جديد وأصغر حجماً لواجهة تايم لاين (Timeline) في صفحات المستخدمين الشخصية، حيث ستحتوي الواجهة الجديدة على عمود واحد يضم جميع المشاركات بدلاً من الواجهة الحالية التي تحتوي على عمود مزدوج، إضافة إلى أن المربعات التي تضم قائمة الأصدقاء والصور وغيرها ستبقى موجودة في الجهة اليمنى.

وذكر فيسبوك في تصريح لموقع CNET أن هذا التصميم الجديد الذي يقوم الموقع باختباره حالياً، سيسهل عملية التنقل والتعامل مع واجهة تايم لاين بشكل أكبر، طبقاً لما أوردت” البوابة العربية للأخبار التقنية”.

وسيعتمد التصميم الجديد لواجهة تايم لاين على إزالة التنسيق السابق بما فيه الخط الفاصل بين الأعمدة المستخدم في الواجهة الحالية، مع الإبقاء على شريط التواريخ الخاص باستعراض المشاركات حسب الشهر والسنة في الجهة اليمنى من العمود الأيمن الذي يحتوي على قوائم الأصدقاء والصور وصفحات الإعجاب وغيرها، والتي ستظهر ضمن مربعات أصغر حجماً من حجم المشاركات الموجودة في الجهة اليسرى.

يذكر أنه عندما قام فيسبوك بإطلاق واجهة تايم لاين لأول مرة ظهرت ردود فعل متباينة من قبل المستخدمين، حيث لم ينل هذا التغيير إعجاب الكثير من المستخدمين.

يشار إلى أن هذه الواجهة الجديدة التي يقوم فيسبوك باختبارها حالياً قد تظهر لدى بعض المستخدمين كتجربة مبدئية، ويتوقع إطلاقها قريباً خلال الأيام القادمة بشكل رسمي.

المصدر : العربية

أخبار ذات صله