fbpx
المحافظ لملس يلتقي بعدد من الكوادر العسكرية والمدنية من أبناء بيحان ويبحث معهم عدد من القضايا .
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة الاستاذ   أحمد حامد لملس عصر اليوم بمدينة عدن , بعدد من  القيادات العسكرية والمدنية من ابناء مديريات بيحان  .

وفي اللقاء استمع الاخ المحافظ لمداخلات  الحاضرين التي تناولت مجمل القضايا والمشاكل التي تواجه ابناء بيحان /محافظة شبوة  في مختلف المجالات , خصوصا مع استمرار الحرب , وصمود ابطال المقاومة والجيش في معركة التحرير ضد مليشيات الحوثي وصالح .

وقد تحدث المحافظ للحاضرين واعطى صورة عن الوضع العام في المحافظة خلال الفترة الحالية , وماتحقق فيها , والدور الذي ينبغي القيام به من قبل كافة أبناء المحافظة لمساعدة السلطة المحلية في أداء مهمتها الصعبه , في ظل شح الامكانيات وعدم وجود دعم من قبل الحكومة والتحالف حتى الان .

واكد المحافظ على حرصة الشديد على ترتيب اوضاع المحافظة عموما,  وبيحان بشكل خاص , ومواصلة العمل  على تحريرها من جحافل المليشيات الانقلابيه , مثمنا دور ابناء بيحان وتضحياتهم التي قدموها منذ انطلاق شرارة الحرب .

واوضح المحافظ انه التقى برئيس الجمهورية والحكومة , وناقش معهم مواضيع مهمه , مثل موضوع بيحان وملف الكهربا والامن والميزانية وغيرها,  وقدم لهم بعض المتطلبات الضرورية   التي تحتاجها المحافظة , وتلقى وعود  بتلبيتها .

وفي الختام عبر الحاضرين عن سعادتهم الكبيرة  بهذا اللقاء وشكرهم الكبير للاخ المحافظ على  الجهود التي يبذلها , مؤكدين التفافهم و وقوفهم الى جانبه حتى يصل بالمحافظة الى بر الامان .

أخبار ذات صله