fbpx
إستياء من تدخل ” علي محسن الاحمر والمقدشي” بتعيين شخصيات ليست من مأرب في مناصب بالمحافظة
شارك الخبر
إستياء من تدخل ” علي محسن الاحمر والمقدشي” بتعيين شخصيات ليست من مأرب في مناصب بالمحافظة

يافع نيوز – مأرب – خاص:

ثارت حالة من الاستياء والرفض وسط ابناء محافظة مأرب، شمال اليمن، عقب تدخلات نائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر، ورئيس هيئة الاركان محمد علي المقدشي في تعيينات بمناصب قيادية بالمحافظة.

وقال اعلاميون ونشطاء من مأرب، ان الاحمر والمقدشي، يلعبون دوراً مشبوهاً، في التعيينات وسط صمت محافظ مأرب، ويختلقون خلافات بينهما حول المعينين من ابناء مأرب، حتى تتسنى لهم الفرصة في الاتيان بشخصيات من خارج مأرب، مثلما حدث في منصبي قائد الشرطة بالمحافظة، وإدارة الجوازات.

وقال الاعلامي والناشط “عبداللطيف العباب” في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أن ” علي محسن عين منيف قائد للشرطة بمأرب والمقدشي اتصل على طريق يتمرد واتوا بشخص من ذمار حل وسط لقيادة الشرطة العسكرية بمأرب..”.

 

واضاف العباب في نفس المنشور: ” علي محسن عين الحميقاني مديرا للجوازات بمأرب والمدير السابق نائب والمقدشي يتصل على النائب يتمرد ثم اتوا بشخص من ارحب حل وسط وعينوه مدير لجوزات مأرب..”
واختتم بالقول: ” ثم يقولون انهم مع اليمن الاتحادي الجديد ومع الأقاليم ومع توزيع السلطه والثروة بالتساوي.. العتب ليس عليهم ولكنه على محافظ مأرب وعلى مشائخ مأرب وعلى قيادات الأحزاب بمأرب..” .

أخبار ذات صله