fbpx
الهيئة الاستشارية للعاصمة عدن تعقد اجتماعها الثاني لإقرار الية عمل ولائحة داخلية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

عقدت الهيئة الاستشارية للعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء في ديوان العاصمة الاجتماع الثاني تحت إشراف الوكيل علي هيثم الغريب والوكيل عدنان الكاف وبحضور رئيس الهيئة الاستشارية أبوبكر أحمد علي.

وناقش الاجتماع سبل إيجاد ألية عمل للهيئة الاستشارية تمكن المستشارين من الإسهام إلى جانب السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في عملية إعادة تطبيع الحياة وترسيخ الاستقرار وتحسين معيشة الناس في العاصمة.

وفي مستهل الاجتماع قدمت اللجنة المصغرة المكلفة بإعداد الوثائق المطلوبة لتنظيم وترتيب وضع المستشارين بحسب توجيهات محافظ العاصمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي إحاطة حول ما انجزته اللجنة تضمنت رسالة شكر وتقدير نيابة عن المستشارين لمحافظ العاصمة اللواء الزبيدي لاهتمامه بإعادة ترتيب وتنظيم عمل المستشارين.

كما استعرضت اللجنة المصغرة مسودة اللائحة التنفيذية واما انجزته من قرارت الاجتماع الأول المنعقد في 20 فبراير 2017م.

وأعقب ذلك فتح باب النقاش للمستشارين في اجواء سادها الود والتفائل، وقدم المستشارين الملاحظات والمقترحات لإثراء المسودة المقدمة من اللجنة المصغرة والتركيز بدرجة أساسية على كيفية إجاد ألية عمل سلسة تسهل عمل المستشارين في إطار منظم.

وقد تم تأجيل البث في إقرار اللائحة التنظيمية للأجتماع القادم بهدف الاضطلاع والأخد بالملاحظات والمقترحات المقدمة من المستشارين.

أخبار ذات صله