fbpx
نائب محافظ العاصمة عدن يزور مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
شارك الخبر

يافع نيوز – عبدالسلام هائل – زكي اليوسفي

قام نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي / بدر معاون صباح اليوم بزيارة تفقدية لمبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

واطلع من الاخ / علي الحيقي مديرعام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على مجمل نشاط الفرع والجهود المبذولة لترتيب واستعادة نشاطه خلال الايام الماضية بعد ان لحقه من دمار ونهب وتخريب ابان الحرب التي شنها الانقلابيون على مدينة عدن واشادالحيقي بدعم محافظ العاصمة عدن اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي والذي كان له الاثر الكبير في ترتيب اوضاع المكتب.

واشار الى ان الفرع يمارس مهامه اليوم وبنسبة تتراوح مابين ٥٠ الى ٦٠ ٪ وان الاشكالية التي تعيق سير العمل تتمثل في عدم توفر الباصات الخاصة بنقل الموظفين لممارسة مهامهم .وايضا لنقص الكادر اذ ان اجمالي عدد الموظفين يصل حاليا الى ١٨٠ مابين اداريين وفنيين .من جانبه حث نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي / بدر معاون على ضرورة تكثيف الجهود لاعادة تفعيل عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كونه جهة تتبع مباشرة رئاسة الجمهورية وهو بحاجة الى مزيد من الاهتمام وتوفير الدعم اللازم سواء في توفير الموازنات التشغيلية والرواتب او في توفير باصات اضافية لنقل الموظفين وتوزيعهم على المرافق المختلفة ..

كما شدد على سرعة رفع تقرير متكامل بالاحتياجات لعمل الفرع ليتسنى رفعه لرئاسة الجمهورية .واشار الى الاهمية الكبيرة التي يمثلها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في الرقابة ورفع التقارير التي تكشف مكامن الفساد وتقييم سير العمل بمختلف مرافق الدولة .خصوصا المرافق الخدمية والايرادية المهمة . واختتم بدرمعاون نائب محافظ عدن امين عام المجلس المحلي حديثه بتقديم الشكر للواء/ عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن على اهتمامه وحرصه في تطبيع الاوضاع في العاصمة وتطوير وتحسين اداء المرافق

أخبار ذات صله