fbpx
الحراك الجنوبي والمقاومة بشبوة تنعي استشهاد القيادي بالحراك ” حسن حنشل”
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة:

نعت قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية، اليوم، استشهاد القيادي في الحراك الجنوبي ” حسن عبدالله حنشل” الذي تم اغتاليه اليوم من عناصر مجهولة في عتق عاصمة محافظة شبوة.

 

وقال بيان النعي، ان الشهيد حسن حنشل ناشطا في الحراك الجنوبي وشاعرا ثوريا بامتياز و من أوائل المنضمين للحراك الجنوبي وكان سباقا في حضور مهرجانات الحراك وداعيا لها على طول الجنوب وعرضه وعندما غزت مليشيا الحوثيين وعفاش الجنوب في مارس 2015م حمل السلاح وقاوم بكل بسالة دفاعا عن العقيدة والأرض والعرض وقد جرح في معارك الدفاع عن شبوة وظل صامدا رغم الاصابة التي زادت مضاعفاتها حتى استشهاده اليوم.

 

نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم

( بيان نعي )

قال تعالى: {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار} (الاية 42 سورة إبراهيم).
صدق الله العظيم

ننعي إلى جماهير شعبنا الجنوبي العظيم استشهاد المقاوم والناشط في الحراك الجنوبي الشهيد/ حسن عبدالله حنشل العولقي من قبل عناصر مجهولة عصر يومنا هذا الاثنين 27 فبراير 2017م في عاصمة شبوة عتق.
لقد كان الشهيد حسن حنشل ناشطا في الحراك الجنوبي وشاعرا ثوريا بامتياز و من أوائل المنضمين للحراك الجنوبي وكان سباقا في حضور مهرجانات الحراك وداعيا لها على طول الجنوب وعرضه وعندما غزت مليشيا الحوثيين وعفاش الجنوب في مارس 2015م حمل السلاح وقاوم بكل بسالة دفاعا عن العقيدة والأرض والعرض وقد جرح في معارك الدفاع عن شبوة وظل صامدا رغم الاصابة التي زادت مضاعفاتها حتى استشهاده اليوم.
إننا نعاهد الشهيد البطل حسن حنشل وكل شهداء الجنوب الأبرار أننا على دربهم سائرون حتى استعادة دولة الجنوب الاتحادية من المهرة شرقا إلى باب المندب غربا باذن الله تعالى.
نسال الله تعالى الرحمة للشهيد حسن حنشل ولكل شهداء الجنوب الأبرار وأنها ثورة حتى النصر

صادر عن قوى الحراك والمقاومة الجنوبية وكل أبناء م/ شبوة
عتق 27 فبراير 2017م

أخبار ذات صله