fbpx
زواج جماعي ل(140) عريس وعروس في سيحوت المهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أثنى محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة على خطوة الزواج الجماعي الثالث العدد (140)  عريس وعروس من مديريتي سيحوت والمسيلة على نفقة رجل الأعمال محمد حفيظ المقدي ، مساء يوم الأربعاء الموافق  1 / 2 / 2017 م الذي شرفه المحافظ بالحضور رفقة وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض والعميد علي عمر مولى الدويلة مدير عام الأمن السياسي بالمحافظة والعقيد سعيد خليفة نائب مدير الأمن العام بالمحافظة وعدد من المسؤولين والشعراء .. معبرا عنها بأنها الحدث الإستثنائي الذي لم تشهد المحافظة مثيلا له .

وأشار إلى صاحب اليد البيضاء راعي العرس الجماعي والداعم الوحيد له المنصب محمد حفيظ المقدي،  بأنه رجل الخير الذي نال الجميع من فضله وإحسانه ، مقدما شكره البالغ باسم السلطة المحلية بالمحافظة لهذه الشخصية التي قلما تجد مثيلها ،  وداعيا جميع التجار ورجال الأعمال في المحافظة إلى الإقتداء بالسيد محمد حفيظ الذي جعل من الزواج الجماعي عادة سنوية لأبناء مديريتي سيحوت والمسيلة بسخاء لا محدود ومعهود منه كونه شخصية تمتاز بفعل الخيرات ومشهود له بذلك.

كما انتهز المحافظ الجمع الغفير وقدم عدد من الكلمات التوجيهية للمجتمع ودعوته إلى نبذ ظاهرة الإطلاق العشوائي للأعيرة النازية في الأعراس ..  مشيدا بمديرية سيحوت بأنها تمثل الأقل انتشار لهذه الظاهرة ، ودعا الجميع إلى التعاون والتعاضد لمكافحة ظواهر الجرف العشوائي والاصطياد الجائر والمحافظة على الشواطئ ، وإلى مكافحة تهريب وتعاطي المخدرات ..

ومن جانبه عبر رجل الأعمال المعروف السيد محمد حفيظ المقدي راعي العرس الجماعي الثالث عن سعادته الغامرة التي استمدها من فرحة العرسان وذويهم في هذه الليلة البهيجة ومن حضور المحافظ ووفده المرافق إلى العرس وتلبية الدعوة رغم مشاغلهم ، مؤكدا على أن النية معقودة على إستيعاب عدد أكبر من العرسان في العام القادم وإن من لم تسعفه الظروف للحاق بعرس هذا العام فباذن الله ستسعفه العام القادم .. وقدم شكره لجميع اللجان العاملة التي تعمل كالنحل لإنجاح الحدث وإلى كل من ساهم وشارك في التجهيز .

وقدم السيد محمد حفيظ في ختام الأمسية الجوائز للعرسان ومشاركتهم فرحتهم في موقف جسد مدى اهتمام رجل الأعمال بهذه المناسبة وحرصه على رسم الفرحة على شفاة جميع العرسان ..  واستمتع الحاضرون جميعا بحفل ساهر كوميدي لفرقة نجوم حضرموت في جو مليئ بالسعادة والفرحة.

 

أخبار ذات صله