fbpx
نائب محافظ لحج ” الصلاحي ” يجتمع بمدير عام حالمين ومدير تربيتها لمناقشة وضع المديرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج

 

التقى نائب محافظ لحج امين عام المحافظة الاستاذ  عوض بن عوض الصلاحي صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه الكائن بعاصمة المحافظة الحوطة كلا من مدير عام مديرية حالمين  الاستاذ عبد الفتاح الحيدري ومدير التربية بالمديرية عبد الفتاح المليكي وذلك لمناقشة الوضع العام الذي تمر به المديرية ..

 

وتحدث الحيدري عن الوضع الامني للمديرية الذي يعاني ظروف صعبة بحاجة الى تعاون السلطات المحلية بالمحافظة لتثبت وإرساء دعائم الامن الشرطوي الذي لا زالت حتى اللحظة القوى الثابتة الخاصة بالمديرية غائبة نظرا لعدم خضوعها ماليا للسلطة المديرية …

 

كما تطرق الاجتماع الى وضع البريد الذي لو فعل لحل اشكاليات كثيرة وخفف التزاحم على بريد الحبيلين الذي تتدافع كل المديريات اليه بعد اغلاق المكاتب الفرعية في المديريات نظر للسيولة وكذا نظم خاصة بهيئة البريد بالمحافظة .

 

 

بدوره مدير التربية وضع النائب الصلاحي امام جملة من القضايا التربوية التي توقف عائق امام ادارته بعد ان فصل الوضع العام للتربية والاحتياجات الخاصة والتي رفعت بتقارير الى قيادة تربية المحافظة وقيادة السلطة المحلية الجنوبية بلحج ..

 

الصلاحي وبعد سماعه من المديرين اثنى على الجهود التي تبذل في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة، متعهدا بوضع بحلول خلال الايام القادمة لكل تلك القضايا ومنها البريد العام بالمديرية، حيث تواصل مباشرة مع مدير الهيئة ووعد بحل الامر خلال الشهر القادم .

 

 

كما شدد الصلاحي، على الجانب التربوية لأهميته واعتباريته من ركائز المجتمع، مشيرا بالقول لو  نجحنا في انتشال الوضع التعليمي لنجحت كل امور المحافظة، ونجاح التعليم يحتاج الاخلاص وتكثيف الجهود والعمل بمرونة مع كل القضايا التربوية لكي تسير وفق خطط مستقبلة للحد من الاشكاليات التراكمية التي عكرت صفو التربية والتعليم نتيجة السياسية المتبعة من الانظمة السابقة للبلد .

 

أخبار ذات صله