fbpx
#الهلال_الاحمر_الاماراتي يعلن عن مشاريع تنموية جديدة في عدن والمحافظات المحررة خلال عام 2017
شارك الخبر
#الهلال_الاحمر_الاماراتي يعلن عن مشاريع تنموية جديدة في عدن والمحافظات المحررة خلال عام 2017

يافع نيوز – خاص

تعتزم هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اطلاق مشاريع تنموية جديدة في المحافظات المحررة .

وذكرت مصادر في الهيئة  لـ ” يافع نيوز ” انهم  سيبذلون جهود كبيرة خلال العام 2017 في العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة، وذلك من خلال استراتيجية وآلية جديدة تتمثل في دعم اولويات كل محافظة بناء على طلب السلطات المحلية .

واشارت المصادر ان الهيئة تعتزم الانتقال من الاعمال الاغاثية والانسانية الى مرحلة البناء والتنمية واستكمال دعم ملف الخدمات في المحافظات المحررة والتي بدأته بعد تحرير عدن مباشرة .

وقالت المصدر ان محافظي المحافظات المحررة هم من سيرفع بالاولويات التي تحتاجها محافظاتهم الى هيئة الهلال الاحمر، والهيئة تدعم وتشرف على تنفيذ هذه المشاريع .

وفي اطار دعم الخدمات اكدت مصادر مطلعة في الهلال الاحمر الاماراتي ان سفينتي شحن على متنها قطع غيار وزيوت خاصة بكهرباء عدن ستصل الى ميناء عدن خلال ايام، وذلك ضمن دعم الهيئة المستمر لقطاع الكهرباء في عدن، وحتى يتم الاستعداد لمواجهة الصيف القادم .

يشار الى ان هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بذلت جهود كبرى خلال الاشهر الماضية وتحديداً منذُ تحرير العاصمة عدن، حيث كان لجهودها الاثر الكبير في تطبيع الحياة في مختلف المجالات ولا سيما القطاعات الخدمية الهامة مثل الكهرباء والماء واعادة صيانة وتأهي المستشفيات والمدارس .

 

 

أخبار ذات صله