fbpx
في إجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي .. مديرية سيحوت تقيّم زيارة المحافظ لها وتناقش وضع الإيرادات
شارك الخبر

المهرة – رشدي معيلي.

 

قيّم مدير عام مديرية سيحوت الشيخ/محمد علي الزويدي نتائج زيارة المحافظ الشيخ /محمد عبدالله كدة والوفد المرافق له إلى المديرية التي كانت في 27/11/2016م لغرض تفقد الدوائر العامة والمرافق الحكومية.. متوقفا على جملة من القضايا الهامة التي تسعى السلطة المحلية بالمديرية إلى معالجتها.

جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقده المدير العام بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية  يوم الأحد الموافق 11 / 12 / 2016  في قاعة السلطة المحلية ..

وشدد الزويدي على التزام الموظفين بالدوام الرسمي وتسهيل  معاملات المواطنين ، كما ناقش أهمية استجباء الإيرادات المحلية والعمل على تطوير أداء المرافق ذات العلاقة.

وأطلع المدير العام على الخطة المقدمة من المكتب التنفيذي بالمديرية للعام 2017م. وخرج الإجتماع بجملة من القرارات الرامية إلى تعزيز عمل المكتب التنفيذي وتحسين أداءه وإن يكون في خدمة المواطنين.

وفي الإجتماع الآخر للهيئة الإدارية للمجلس المحلي يوم الأحد الموافق 25 / 12 / 2016 .. ناقش التقارير ذات العلاقة عن الموارد المالية وخطة عمل الهيئة الإدارية وكذلك مناقشة تقرير اللجنة المكلفة بالنزول الميداني لحقل المياه في منطقة ضبيعة .

 

أخبار ذات صله