fbpx
جمعية العيدروس النسوية تختتم أعمال دورة التمريض بعدن 
شارك الخبر

عدن-  علي خميس

اختتمت صباح اليوم بمديرية صيره محافظة عدن أعمال الدورة التدريبية حول مهارات التمريض الأساسية والتي تنظمها جمعية العيدروس النسوية بالتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية صيره .

وتلقت 30 مشاركة على مدى شهر محاضرات نظرية وتدريبات تطبيقية حول الأعمال الإسعافية والتمريضية والمجارحة بما سيسهم في توفير كادر تمريضي مدرب يقوم بتقديم خدمات صحية للمجتمع وكذا توفير وظائف للمشاركين في المرافق الحكومية والخاصة .

وفي الأختتام أشاد مدير عام  مديرية صيره خالد سيدو  بالدور الاجتماعي والانساني لجمعية العيدروس النسوية بمختلف الأنشطة التوعوية والثقافية والاجتماعية والأنسانية الخيرية في تأهيل وتوفير فرص العمل للكوادر الشبابية لتقديم خدمة متكاملة للمجتمع … لافتا إلى المكانة التي تحظها بها الجمعية ومؤكدا استعداد  السلطة المحلية في المديرية على دعم النشاطات التي تنفذها الجمعية .

من جابنها أشارت رئيسة جمعية العيدروس النسوية سمية القارمي ان الهدف من الدورة هو رفد كادر تمريضي مدرب إلى المرافق والمجمعات الصحية الحكومية أو الخاصة او الأحياء الشعبية يقدم خدمة صحية متكاملة للمواطنين في عدن خصوصا بعد ما رأيناه في الحرب الغاشمة على عدن من حاجتنا لطواقم تمريضية .

حضر الاختتام مدير مكتب الصحة بمديرية صيره الدكتورة ممتاز يعقوب .

أخبار ذات صله