fbpx
تسريب صور لـ “آيباد ميني”
شارك الخبر

 

تداول مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لكمبيوتر أبل اللوحي ذو القياس الصغير الذي يتوقع أن تطلق عليه الشركة اسم “آيباد ميني” وتكشف عنه في شهر أكتوبر الحالي.

الصور الجديدة لكمبيوتر آيباد الصغير نشرها على تويتر أحد محرري مدونة “9to5Mac” التقنية المختصة بأخبار أبل، والتي سربت سابقا صور هاتف “آيفون 5″ قبل الكشف عنه.

وتقارن اللقطات المسربة بين كمبيوتري “آيباد ميني” وجهاز أبل اللوحي الأصلي، حيث يبلغ قياس الكمبيوتر الجديد نحو 7 بوصات مقارنة بـ9.7 بوصة لآيباد المتوفر حاليا في الأسواق بأجياله الثلاثة.

 

ووفقا للصور يعتمد كمبيوتر “آيباد ميني” على منفذ التوصيل “لايتنينغ” ذو القياس المصغر والذي اعتمدته أبل لأول مرة في هواتف “آيفون 5″ التي كشفت عنها في الثاني عشر من سبتمبر الماضي.

وقد ازدادت التكهنات والتوقعات والتسريبات الإعلامية حول نية أبل الكشف عن نسخة مصغرة من كمبيوتر آيباد خلال الأشهر الماضية، وكانت تقارير إعلامية أكدت أن الشركة بدأت بالفعل بتصنيع هذه الأجهزة.

ويرى خبراء في إطلاق أبل للنسخة المصغرة من آيباد محاولة لمنافسة كمبيوترات تباع بسعر 199 دولار أبرزها “كيندل فاير إتش دي” من أمازون وجهاز “نيكزس 7″ من غوغل.

” سكاي نيوز “

أخبار ذات صله