fbpx
مدير البريقة يناقش الأوضاع الأمنية و السبل الكفيلة بتعزيز الأمن والأستقرار بالمديرية
شارك الخبر

عدن –  محمد القادري :

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة الأمنية – هاني محمد اليزيدي – الأوضاع الأمنية بالمديرية والسبل الكفلية برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في كافة مناطق المديرية .

و أستعرض الإجتماع الذي ضم مدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي ، و قائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري ، و رؤساء أقسام الشرطة ، التصورات العامة للخطة الأمنية للعام القادم من إجراءات الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والأستقرار و السكينة العامة .

و أقر الإجتماع عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن و إستقرار و إشاعة الفوضى في المديرية خاصة في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الراهنة .

وشدد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة التعاون و التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين ، لافتآ الى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة .

ودعا اليزيدي مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن و الإستقرار والسكينة العامة للمجتمع .

حضر الإجتماع عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف

أخبار ذات صله