fbpx
مركز الملك سلمان يسلم مستشفى باصهيب اجهزة طبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

دشن اللواء الركن / احمدسيف نائب رئيس هيئة الاركان العامة بمعية وكيل وزارة الصحة / علي الوليدي عملية تسلم مستشفى باصهيب العسكري لعدد من الاجهزة والمعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة.
وفي تصريح لوسائل الاعلام اشاد اللواء / احمد سيف نائب رئيس هيئة الاركان العامة بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثة من دعم للقطاع الصحي في المحافظات المحررة وفي جميع المجالات مشيرا الى مايمثله ذلك من تجسيد للعلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين.
من جانبه الدكتور/ على الوليدي وكيل وزارة الصحة اوضح الاهمية التي يمثلها تسلم عدد من الاجهزة الطبية المهمة في مجال غسيل الكلى والقلب والاشعة في رفد المرافق الصحية ومنها مستشفى باصهيب وعبود  لتمكينها من تفعيل خدماتها الصحية والطبية للمرضى في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة  .
هذا وكان الاستاذ/ صالح الذيباني مدير مكتب مركزالملك سلمان بعدن قد اوضح في تصريح صحفي ان مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اليوم وزع  اجهزة ومعدات طبية لمستشفى باصهيب وعبود بعدن والتي تم تامينها من المركز بالتنسيق مع وزارة الصحة واللجنة العليا للاغاثة.
واضاف ان هذه المساعدات تاتي امتدادا للمساعدات والخدمات الطبية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للجمهورية اليمنية ومنها توزيع عدد من الاجهزة الطبية لعدد من المستشفيات في المحافظات المتضررة.
واكد ان الايام القادمة ستشهد توفير كمية من المعدات لمستشفى الجمهورية بعدن الذي يجري فيه حاليا معالجة جرحى الحرب والذي يموله المركز وبالتعاون مع وزارة الصحة والهلال الاحمر السوداني وسيستمر ثلاتة اشهر .
وكان الاخ / عبدالله الطيار قد اشار الى تسليم مستشفى باصهيب نحو ( ٤٠) جهاز طبي في مجالات غسل الكلى والقلب والاشعة وغيرها .حضر عملية التدشين /  الدكتور/ عبدالناصر الوالي مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان و الدكتور/ سالم العطاس مديرمستشفى باصهيب  والدكتور/علي صالح هشلة ممثل اللجنة العلياللاغاتة وجمال بلفقيه منسق اللجنة العلياللاغاثة اليمنية وعدد من المسؤلين .
أخبار ذات صله