fbpx
مدير البريقة يدشن حملة رفع الأتربة في عدد من شوارع المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي  ، حملة رفع الاتربة  في عدد من شوارع المديرية والذي ينظمها صندوق النظافة و تحسين المدينة بالمحافظة .

وفي التدشين والذي حضره عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات –  محمد عبد الوهاب نايف ، اكد اليزيدي على اهمية  الحملة والتي ستستهدف كافة شوارع مناطق المديرية لما من شانه ابراز مديرية البريقة بمظهرها الجمالي .

ودعا مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، الاهالي الى التفاعل الايجابي مع الحملة ومساعدة جهود عمال النظافة في رفع المخلفات و وضع القمامة في الاماكن المخصص لها لما من شأنه الحفاظ على نظافة المديرية  .

من جانبه اوضح مدير ادارة النظافة بصندوق النظافة والتحسين  بالمحافظة محمد عبد الله الابرش ، بان الحملة تأتي بناء على توجيهات المدير التنفيذي لصندوق النظافة المهندس قائد راشد انعم ، لتنفيذ اعمال الكنس والبرش ورفع الاتربة من كافة شوارع مديرية البريقة ، مشيرا الى ان الحملة ستسمر لمدة اسبوع

فيما اوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية عبد الجبار يوسف حيدرة  ، ان الحملة ستستهدف كافة احياء و شوارع المديرية حيث خصص لها (20) عاملا  التي ستعمل على تنفيذ الحملة ،بالإضافة الى اعمال النظافة اليومية والتي شهدت مديرية البريقة في الآونة الأخيرة تحسناً ملحوظاً في مستوى النظافة .

حضر التدشين مدير ادارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خليل مقبل .

 

*من: محمد القادري

أخبار ذات صله