fbpx
بالتعاون مع مركز الخير للتدريب والتأهيل .. الخضر لصور يدشن دورة تدريبية بعنوان تمريض الأسنان بكلية طب الأسنان
شارك الخبر

 
يافع نيوز – جلال الصمدي
احتضنت كلية طب الأسنان ومستشفى  عبود العسكري وبالتعاون مع مركز الخير للتدريب والتأهيل دورة تدريبية صباح اليوم السبت بعنوان تمريض الاسنان (مساعد طبيب أسنان) الخاصة بتأهيل الكادر التمريضي لكلية طب الاسنان.

أستهدفت ٢٥ممرض وومرضة قدمت الدورة الدكتورة عهد الماس أخصائية أسنان وخلال الدورة التي تحدثت ان هذه الدورة ليست الاولي وانما الثانية وهي تأتي في إطار التعاون المشترك بين الكلية والمركز والهدف منها أعادة تأهيل الكادر التمريضي داخل الكلية ليقوم بواجبه على اكمل وجه.
حضر افتتاحية الدورة كلا من رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ناصر الذي أكد على اهمية مثل هكذا دورات لما من شأنها رفع مستوى الكفاءة المهنية لدي العاملين في قسم التمريض وخاصة بكلية طب الأسنان.

داعيا عمادة كلية الأسنان ممثلة بالدكتور/ محمد السقاف على تفعيل وفتح المجال للشراكة الفاعلة مع جميع منظمات المجتمع المدني ومراكز التدريب والتأهيل التي سوف تسهم مساهمة فعالة في مجال اعادة تدريب وتأهيل جميع الكادر الموجود في الكلية.
بدوره اشاد الدكتور /محمد السقاف عميد كلية طب الأسنان ، بجهود مركز الخير للتدريب والتأهيل وتمني من جميع القائمين على المركز مواصلة العمل وخاصة تلك التي تساعد في عملية التأهيل والتدريب وشكرا رئيس جامعة عدن لتلبية الدعوة بالحضور وهذا يدل على اهتمام رئيس الجامعة بالجانب العلمي كثيرا.
وأضاف أن قطاع التعليم تضرر كغيره من القطاعات الأساسية في المحافظة جراء الحرب التي شنتها الميليشيات مؤخراً، والتي أدت إلى أضرار كبيرة في المنشآت التعليمية، لافتاً إلى أننا نعمل رغم شحة الامكانات ولكننا لن نيأس والقادم أجمل باذن الله.

وفي نهاية اللقاء تحدثت الينا الاستاذة ريام مديرة مركز الخير للتدريب والتأهيل أننا ومن باب المسؤولية في المركز نرحب باي شراكة ومع اي كلية من كليات جامعة عدن للإسهام برفع عملية التأهيل كوننا متخصصين في هذا المجال.

أخبار ذات صله