fbpx
أبناء كريتر يتفاعلون لإنجاح المبادرات الشبابية الهادفة للنهوض بالمدينة
شارك الخبر
أبناء كريتر يتفاعلون لإنجاح المبادرات الشبابية الهادفة للنهوض بالمدينة

يافع نيوز/خاص

 

التقى نشطاء مدينة عدن القديمة (كريتر) بمأمور المديرية وتم في اللقاء تشكيل فريق طوارئ ميداني للمدينة يقوم بحملات وبمبادرات طوعية تساهم في توعية المجتمع العدني في كل المجالات التي تحتاجها عدن في هذه المرحلة.

 

وقالت المحامية هبه عيدروس بأن كريتر أنموذجاً مشرقاً في العمل الطوعي المساند للسلطة المحلية في المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص, واشادت بالدور الكبير الذي يقوم به المأمور خالد سيدو في عمل المشاريع التي تنهض بالبنية التحتية للمدينة.

 

كما افاد الناشط المجتمعي وأحد أعضاء فريق الطوارئ مازن شريف بأن حملة نحن الأمل جاءت في الوقت المناسب , مضيفاً: نحن سنكون أول المشاركين لأن اهدافها هي نفس اهدافنا وحملة النظافة نحن قد اعددنا لها برنامج زمني ونشكر كل الشباب الحريصين على عدن وأهلها.

 

وأضاف الناشط محمد أنور منسق حملة نحن الأمل في مديرية كريتر أن هناك إستجابة كبيرة وتفاعل شعبي واسع لإنجاح هذا العمل الطوعي الذي تزامن مع ظهور وباء الكوليرا, شاكراً قيادة السلطة المحلية في مديرية كريتر لتجاوبها مع حملة نحن الأمل , كما دعا كل أبناء العاصمة عدن للحضور والمشاركة غداً الأربعاء الساعة الثامنة صباحا بجانب المجلس المحلي/صيره خلف البريد العام لتدشين حملة نحن الأمل .

 

أخبار ذات صله