fbpx
مواطن من عدن يذبح جار له
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

افاقت مديرية صيرة بعدن اليوم الخميس على جريمة احدثت حالة من الصدمة في صفوف الأهالي بعد اقدام عدد من الاشخاص بحي الخساف العتيق بمديرية صيرة على ذبح جار على خلفية نزاع بسيط.

وفجراً هرع أهالي حي الخساف بمديرية صيرة على صيحات استغاثة أسرة أحد الاشخاص ويدعى ” حافظ ابراهيم”  ويبلغ من العمر 30ويسكن بالقرب من مسجد الشيخ عبدالله وسط الخساف بعد العثور عليه مذبوحاً اثر استدعاء مجموعة من الأشخاص له الى خارج منزله .


وقالت مصادر مقربة من أسرة القتيل “حافظ ابراهيم” ان مجموعة من الأشخاص طرقوا باب منزله فجراً وحينما تأخر في العودة خرج عدد من أفراد أسرته للبحث عنه لكنهم وجدوه مضرجا بدمائه بعد ان عثروا عليه مذبوحا وعلى جسده اثار طعن بأسلحة حادة.

وبحسب رواية الأهالي لـ”عدن الغد” فقد نشب نزاع قبل أسابيع بين شخصين احدهما يدعى “حافظ ابراهيم” ويقطن بالقرب من مسجد الشيخ عبدالله في الخساف واخر يدعى “حلمي محسن ” ويسكن بالقرب من عمارة الدرويش .

وتطور الخلاف بين الجانبين إلى قيام القتيل “حافظ” بإحراق جزء من مزرعة أغنام يملكها القاتل “حلمي” وتقع بالقرب من الكسارات بجبل الخساف قبل أيام من الحادثة .

وبحسب المصادر فقد  قدم حلمي وممجموعة من الأشخاص إلى مقربة من منزل القتيل “حافظ” وقاموا باستدعائه ومن ثم نشب عراك بينهم قبل ان يتطور الأمر الى قيام حلمي ومن معه بذبح القتيل “حافظ” والفرار من المكان إلا ان القاتل حلمي فقد هاتفه النقال في مكان الحادثة الأمر الذي أوصل الجهات الامنية والمواطنين اليه بسرعة.

ولاحقاً تم إلقاء القبض من قبل الشرطة بمعاونة الأهالي على القاتل “حلمي” وعدد من معاونيه في حين سادت مشاعر الغضب والحزن والصدمة في الحي العدني العريق.

وهذه الجريمة هي الأولى من نوعها والأشد بشاعة حيث شهد الحي حالة من الهدوء خلال السنوات الماضية

أخبار ذات صله