fbpx
التامر من وراء الستار .. ردأ على محمد سعيد عبالله الشرجبي / خالد صالح الجوعني
شارك الخبر
التامر من وراء الستار .. ردأ على محمد سعيد عبالله الشرجبي  / خالد صالح الجوعني

رد مختصر على وزير امن الدوله السابق فيما كانت تسمى جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه السيد محمد سعيد عبالله (محسن ) على تعليقه بشأن الوحده اليمنيه الفاشله ووصف نفسه انه من ابناء مدينه عدن .. محا ولا ايضأ تظليل الشباب الناشىْ ومن كان يجهل سير المراحل السابقه وعن سلوك هذه الشخصيه السياسيه التي لعبت دور المكر والخد داع ولتامر من وراء الستار طيلة ايامها في عدن وحتى الان . نقول للسيد الوزير (محسن ) بدأت تنطق وقد كنت صا متا لمده طويله وكنت افضل لك انا ان تستمر على صمتك احسن لك وازين ..وتتوب الى الله عزوجل وتحتفظ على الاقل بماء وجهك او تقضي بقيه عمرك معزز مكرم في طاعة الله وليس في المعاصي والذنوب لاكن يبدو ان الافكار الحزبيه المراكسيه التي ترسخت في قلبك خلال فتره طويله من الزمن لازلت تحييها الان من جديد وتريد ان تلعب نفس اللعبه السابقه (من وراء الستار ) وكما يقول المثل ..يقتل القتيل ويشل في جنازته .. أما تذكر ياسيد (محسن)
انت وزملائك من ريف الحجريه كم قتلتوا من بني اادم منذالاستغلال عام 1967 م . بدء ا باعتقال ابو المجاهدين قحطان الشعبي وفرضتوا عليه الاقامه الجبريه المشد د ه حتى وافته المنيه قهرأ ومن ثم اعدامكم للضباط الاحرار تحت مبرر انهم من بقايا الاستعمار البريطاني والتامر بقتل وتصفية غالبية الصلاطين والمشايخ الجنوبيين وعلى راسهم المجاهد الثأرضد الاستعمار البريطاني السلطان محمد بن عيدروس العفيفي . والتامر وقتل 25دبلو ماسي كانوا (صفوة الثوره انذاك ) جميعهم جنوبيين تفجيرأ بالطاره وعلى راسهم المجاهد محمد صالح عولقي وزير الخارجيه والتامر على ابو الثوار سالم ربيع علي واعدامه في حال اسره راميأ باالرصاص دون محاكمه اوحتى حياء او خجل من تلك الشخصيه الشريفه هوى ومجموعة زملائه جاعم صالح ..وعلي سالم لعور .. والضباط منهم .ال امزربه وغيرهم كثيرين ممن حاولو الدفاع عن انفسهم من سباع المكر والخد اع ومنزوعين الضمائر والانسانيه . وفي عهد الرئيس على ناصر محمد بداتو التامر وقتل كثير من عناصر النضال الشريف وعلى راسهم .محمد صالح مطيع .وحسين محمد قماطه ود فعتو الشعب الجنوبي الثمن ايضأ في حرب يناير 1986م يتمت الاطفال وتارملت النساء . وخلفت اثار نفسيه واجتماعيه عظيمه بين صفوف ابناء الجنوب العربي الواحد واخيرأ رميتوا فيه الى مزبلة التاريخ وليس الى الوحده المباركه كما وصفوها اسيادكم في صنعاء . والمهم انك قد تنكرت وللاسف لابناء الارياف الذي صنعوا منك بني ادم (اقرء التاريخ القديم ماقبل الاحتلال البريطاني لمدينه عدن )
لقد بلغ فيك يامحسن الحسد والحقد الدفين الذي في قلبك مثلك مثل (الثعبان القاتل لاتهدا له روح الابعد مايفرق سمومه في جسم بري) لاتشرب الما من الاناء الصافي ثم تتفل اليه وحتى الان كلما حاولت القيادات الجنوبيه المخلصه توحيد انفسهم ورص صفوفهم والتناول لبعضهم البعض بعد التسامح والتصا لح وايجاد مناخ المحبه ونسيان الام الماضي حاولتو ا اشعال الفتنه بينهم .
تذكر في أي بيت تسكنه على ساحل صيره ومن كان يحرسك فيه عندما تقلد ت المناصب القياديه والرتب (انهم ابناء المناطق التي تطلقوا عليها الان محور الشر او اصحا ب الريف كما وصفتهم )
هذه نبذه بسيطه حبيت ان اذكرك فيها اسال الله العلي القدير ان تعود الى رشدك وتتكلم بكلمة الحق او لتصمت فهو خيرا لك ثم اقول اتق الله في نفسك ..يامحسن .. واعلم انك محاسب بين يدي الله العزيز الجبار فيما ارتكبت من جرائم بحق الابرياء حتا طالت ووصلت الا بين صفوف اها لي المناطق الوسطى الذين عانوا منكم ومن حكم القبيله في صنعاء القتل والتعذيب والاذلال ؟ نكتفي بهذا القدر من التلميح فلا داعي الى الدخول بتفاصيل كثير ه الا اذا دعت الضروره مستقبلا

قال تعالى ..

.ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصا مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء .

صدق الله العظيم

خالد صالح الجعوني

أخبار ذات صله