fbpx
أطفال عدن يهدون ابتساماتهم لأم الإمارات الشيخة “فاطمة بنت مبارك”
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

حين يقبلون، تقبلُ الفرحة معهم ، يُقبلُ الحُب ، و الارتياح ، يُقبلُ الضياء ، و الاحتواء ؛ كالصَّباح تمامًا .. ينشرون الضياء وتفرح بهم كلّ الخلائق ، نفرح بهم  لأنهم من يأتون بضيائهم الخَيِر لينيروا قلوب الآخرين وليسعفوهم بالبهجة فمن يعرف روحًا كروح أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك فليتمسك بها ،وليتعلم منها ؛ لأنّها هبة ، و مأوى .. ووطن لنصل إلى حد الإفلاس في رد جميلها وتعويضها عن مليح صنعيها ألا من ابتسامة انبعثت من ضمائر أطفال عدن المعبرين بها عن عظيم حبهم لهذه الشيخة التي نثرت بذرات الخير في مدينة عدن وأينع زهر فعالها وهذا ما تجسد واقعا من خلال حملة شعبية يقدمها أطفال عدن شكر لأم الإمارات.

حيث تنطلق اليوم الحملة الشعبية لشكر أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك معبرين فيها مجموعة من الأطفال وأهاليهم عن شكرهم وعرفانهم لما قدمته سمو الشيخة أم الإمارات وتقدمه من مشاريع إنسانية تستهدف الأطفال عموما وذوي الاحتياجات الخاصة خصوصا.

حيث قدموا بذلك الشكر والعرفان لأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك  تأكيداً لرد الجميل والوفاء للدور العظيم الذي قدمته لإنقاذ أطفال عدن من بؤس الحاجة والعوز سواء على صعيد ذوي الاحتياجات الخاصة أو الأطفال بشكل عام .

وعبر الأطفال عن شكرهم بأخذهم صور فوتوغرافية بطريقة (الكولاج) مبتسمين ومعبرين عن فرحتهم الكبيرة وآمالهم برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والتي تعتبر الأم الحنونه لكل الأطفال في شتى أصقاع الأرض.

واشارت المصورة تهاني الخضر المشاركة بإطلاق الحملة أن الفكرة جاءت من إلحاح الأطفال الذين يأتون لالتقاط الصور لديها ويصرون على حمل علم الإمارات وشعار الهلال الأحمر الإماراتي قائلة : نور هي أول طفلة تأتي لالتقاط صورة (كولاج) لديها وتسألها هل عندكم صورة لام الإمارات أتصور معاها…وعندما سألتها عن السبب أخبرتني بأنها سعيدة لأخيها محمد أحد الأطفال المصابين بمرض التوحد والذي قامت سمو الشيخة بدعم الجمعية الخاصة بهم

هذا وقد عبر  القائمين عن الحملة بتفاجئهم بحضور أكثر من( 40 )أسرة من مختلف أنحاء مدينة عدن احضروا أطفالهم لالتقاط الصور المعبرة عن شكرهم لام الإمارات في اليوم الأول من إطلاق الحملة.

* رعد حيدر

أخبار ذات صله