fbpx
فلسفة ثوريَّة (٩)

غضب الكثير من تعيين بن حبتور محافظاً لمحافظة عدن . . . . لماذا غضبوا….؟
يقولون لأنَّه رجل فاسسسسسسسد ..!!!!
وفي قرارت نفسي الذي دفع القوم لهذا الموقف هو طرف متخصص في استحمارنا ‫#‏الاستحمار‬ المباشر .
لماذا أقول هذا الكلام ….؟
لأنَّ الميزات الرئيسية للاستعمار هي ؛ الفساد … النهب … القتل … التدمير

فلو أنَّ سلطة صنعاء أوكلت مهام إدارة المحافظات الجنوبية لشخصيات نزيهة … أمينة …. مخلصة …. مجتهدة …. تعمل ماينفع الناس ويخدم السكان ؛ لكانت القضية الجنوبية انتهت ولم يعد في أيدينا شيء يُحمِّس الشعب الجنوبي على الثورة .. .. وقد كتبت قبل سنوات في هذا الأمر مقالاً اظن عنوانه “”الوحدة محميَّة بقيادات الحراك الفاشلة ، والاستقلال يحميه لصوص صنعاء””

وأكبر دليل على هذه الحقيقة هم القيادات الجنوبية ؛ فعندما كانوا مطحونين مظلومين يجوعون كما يجوع الشعب ؛ أولادهم بلاتعليم كحال باقي الشعب كانوا ثوَّاراً حقيقيين …. وعندما تكفلت صنعاء من جانب وإيران والحوثي من جانب آخر بضمان حياة كريمة لهم ؛ رواتب بالدولار – سيارات – – تصريح لحمايات مسلحة – أراضي – مخصصات – منح تعليمية لأولادهم …….. إلى آخره . . . لم يعودوا ثوراً حقيقيين ، بل تحوَّلوا إلى مفسدين في الثورة ؛ وهم السبب الأول والرئيسي في كل الفشل الحاصل حتى اليوم

وبناءً عليه ؛ وعلى قاعدة لن أكون مستحمراً أبداً ، أقول :
شكراً فخامة الرئيس هادي ؛ على تعيين الفاسدين والقتلة والمجرمين واللصوص وكل شذاذ الآفاق في المحافظات الجنوبية ؛ فبهم يكون استمرار جذوة الثورة ، وهم من يصنع براكين الغضب الجنوبية . . . وبوجودهم تبقى حجتنا قائمة ؛ وعندما يسقط الجبناء والفاشلين من قيادة الحراك ، وتأتي قيادة كفوءة قادرة ، ونحمل بنادقنا خلف هذه القيادة لحسم الأمر وتحقيق الاستقلال ، سوف يكون هؤلاء الذين عينتهم من يعطي مشروعية القتل ، ويجعل سفك الدماء باب من أبواب العبادة .

فقولوا شكراً عبدربه على تعيين اللصوص والقتلة .
عبدالسلام بن عاطف