fbpx
30نوفمبر ما بين الوعد المنتظر وبين انقضاض المحبطين

من ذا الذي يقول أن 30 نوفمبر هي نهاية الثورة الجنوبية ، ومن ذا الذي يقول أن 30 نوفمبر هي الوعد المحتوم ، الثورة التحريرية لن تتوقف عند تاريخ معين ،ولن تتوقف بعده حتى التحرير والاستقلال،الثورة ألجنوبية ثورة التحرر من المحتل لن تنتهي بمجرد أن فلان وعد ولم يوفي..

لقد بداء المطبلون بقرع طبول آلإحباط واليأس بحجة انه لم يتحقق ليوم 30 نوفمبر واستقلوا عواطف وأعصاب الناس التي تنتظر ليوم التحرير بأحر من الجمر.

هؤلاء المندسين هم موجودون في الساحة وفي صفحات التواصل الاجتماعي وهم يظهرون الصالح ويبطنون العفن ويستخدمون العفن في الوقت المناسب ، ويعملون بطريقة دس السم في العسل وبطريقة التحدث بكلمة الحق التي يراد بها الباطل.،،،

احذروهم ، هؤلاء ســ ترونهم يشنون حملاتهم بقوه منتهزين فرصة أن 30 نوفمبر لم يفي بوعده في الخلاص من الاحتلال ، رغم انه ليس كل الجنوبيين مؤمنين بهذا اليوم كــ يوم الحسم النهائي وهؤلاء سترونهم يعزفون على وتر الوعد النوفمبري لأجل إحباط الثوار وبث سموم التشكيك في القيادات التي ليست كلها من وعدت بهذا الوعد…

هل ننسئ دماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجلنا واجل كرامة الجنوب ونظل ننشغل بيوم الثلاثين من نوفمبر بانه الوعد المنتظر وسنتوقف بعدها؟ ، وهل نرضى بالاحتلال ونترك الساحات بمجرد أن شخص وضع تاريخ معين لأخل الخلاص النهائي من الاحتلال ولم يتحقق. .؟

فلنفترض انه تم الإعلان عن ذلك فعلا وبتوافق كافة المكونات وبعدها لم يتحقق ذلك الوعد ، هل يعني أن من اعلن عن ذلك الوعد هو خائن وعميل وما إلى ذلك من التطبيل الذي لا يخدم القضية الجنوبية …؟

ثورتنا مستمره مستمره حتى طرد المحتل من ارضنا لا تاريخ يحكمها ولا رجوع عنها>