fbpx
أنباء عن استبعاد العواجي من حكام خليجي 22
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

سرت أنباء عن إيقاف لجنة التحكيم في بطولة خليجي 22، الحكم السعودي مرعي العواجي من قيادة مباريات الدورة اليوم الأحد، وذلك بعد قيادة الأخير مباراة عمان والإمارات التي انتهت بالتعادل صفر-صفر ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية الجمعة الماضية.

وعلمت “العربية.نت”، أن اللجنة الفنية للبطولة، أخذت تصريحات الحكم العواجي المنتشرة بالإعلام وأرسلتها إلى لجنة الحكام بقيادة الرواندي سيليستيان ناتو الذي سيجتمع بمنسوبيه غداً ظهراً للتباحث حول مصير الحكم الذي ظهر على وسائل الإعلام متهجماً على رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

وجاء سبب الخلاف بين العواجي ونظيره البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، بعد ادعاء البوسعيدي، أن العواجي تسبب في عدم فوز المنتخب العُماني في أولى مبارياته أمام الإمارات، قائلاً: “العواجي لا يستحق الشارة الدولية”، قبل أن يرد الحكم السعودي في تصريحات صحافية على العماني: “إذا كنت لا أستحق الشارة الدولية فالأكيد أن السيد البوسعيدي لا يستحق أن يكون نائبا لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولا يستحق أن يكون رئيسا لاتحاد بلاده”.

وارتدى العواجي الشارة الدولية في 2010، فيما يعتبر أحد مواليد 1973، ويعمل كموظف حكومي، فيما شارك بتحكيم ثمان مباريات رسمية ضمن مسابقة الدوري السعودي، كان آخرها كحكم رابع ضمن مباراة الهلال والشباب التي انتهت صفر-1.

أخبار ذات صله