fbpx
تنظيم أنصار السنة لتحرير الجنوب آخر تخريفات عدن أونلاين الاصلاحي
شارك الخبر

يافع نيوز  – أمين الشعيبي

لا يتفاجأ الشعب الجنوبي عندما يرى ويسمع ويقرى وسائل أعلام حزب الإصلاح اليمني وهي تبتهج وتفرح بهجمات قوات الجيش والآمن ضد مواطني الجنوب بل  تشاركها وتقود بعض فرقها في مختلف المناطق الهجمات المسلحة في عدن وحضرموت ولحج وشبوة .. لكن الذي فاجئ شعبنا عامة وابنا عدن خاصة هو تسمية شباب الحراك الجنوبي السلمي من ابنا مدينة المنصورة وشباب 16 فبراير بأنهم ينتمون الى تنظيم القاعدة بل وتؤكد تلك المطابخ الاعلامية بأن اسر شهدا مجازر قوات الجيش والأمن وهناك يطالبون ببسط قوات الاحتلال على مدينتهم وطرد زملاء الشهداء ورفاقهم في النضال السلمي الى خارج عدن لأنهم يتبعون تنظيم القاعدة.

هكذا اصطدم الشارع الجنوبي وهو يقرى ويرى ويسمع وسائل اعلامهم وقد وصلت الى مرحلة الافلاس وهي تعبر عن سعادتها لتلك الهجمات المتتالية على ساحة وأحياء المنصورة وتؤكد إنها جاءت لآنقاذ المنصورة من سيطرت الشباب التابع لتنظيم القاعدة الذي لا ينتمي للمنصورة ولا الى عدن .

وانفرد موقع عدن أونلاين الاصلاحي صباحاً ومساء بأخبار وتلفيقات وتهم لشباب المنصورة الابرياء والمسالمين ما انزل الله بها من سلطان.

كما تابعت قناة سهيل الاصلاحية في اخبارها وبرامجها الحوارية اتهاماتها لأهالي المنصورة ووصفتهم بأنهم يأوون الارهاب ويتسترون عليه داخل منازلهم، بل وقالت انهم ربما اضطروا الى السكوت والتعاون مع قاعدة الحراك خوفاً من ان يفتك الارهابيون جناح الحراك القاعدي بهم وبعوائلهم

ويستغرب الكثير من ابناء الجنوب سكوت احزاب اللقاء المشترك على جرائم قوات الجيش والامن المركزي بمباركة حزب الاصلاح ، بينما استنكرت كل أحزاب المشترك في مختلف محافظات اليمن لمحاولة اغتيال قيادي إصلاحي في محافظة صعدة اليمنية ، في دليل قاطع على ان دم الجنوبي ليس له اي ثمن يذكر ودليل على أتفاقهم للقضاء على الثورة التحررية القائمة في الجنوب .

بعض روابط أخبار الإصلاح

الخبر الاول http://aden-online.com/news/6749.htm

الخبر والاتهام الخطير http://aden-online.com/news/6762.htm

الخبر الثاني http://aden-online.com/news/6702.htm

الرابط الثالث http://aden-online.com/news/6714.htm

رابط آخر http://aden-online.com/news/6487.htm

رابط اخر ايضاً http://aden-online.com/news/6740.htm

أخبار ذات صله