fbpx
صبراً آل ” العوالق ” الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب تعزي آل العوالق
شارك الخبر
صبراً آل ” العوالق ” الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب تعزي آل العوالق

 الحركة الشبابية والطلابية تنعي ابناء العوالق والجنوب عامة باستشهاد اللواء سالم قطن الذي اغتيل على صباح اليوم بالعاصمة عدن ..

 اذ تعرب الحركة الشبابية والطلابية بالعاصمة عدن لأبناء العوالق والجنوب عامة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الجلل والاليم الذي ادى الى استشهاد اللواء سالم علي قطن العولقي صبيحة اليوم الاثنين بمدينة المنصورة على ايادي الغدر والارهاب .. ونسأل الله ان يتغمد الفقيد اللواء قطن بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان الله ,, انا لله وانا الية راجعون ..

 كما ان الحركة الشبابية اذ تعزي اسرة الشهيد محمود الزعيم الذي سقط على ايدي قوات الاحتلال بساحة الشهداء بالمنصورة .. وتدعوا ان يتقبل الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان ينجي اسرته الكريمة من كل مكروه .. انا لله  وانا الية راجعون ..

  كما ان الحركة الشبابية وبحسب الناطق الاعلامي للحركة الشبابية تدين وبشدة جميع الاعمال الاجرامية والبشعة التي تستهدف جميع مناطق وابناء شعب الجنوب ومنها ما يجري  بالمنصورة منذ قرابة اسبوع . وكلها افعال قذرة ورخيصة تسعى من وراءها سلطات الاحتلال الى جر الشباب الجنوبي الى حمل السلاح والى الدخول في مربع العنف ليعطيها مبرر استخدام قوتها المفرطة بضرب فعاليات وانشطة الثورة الجنوبية السلمية , كما ان الحركة الشبابية تحذر قوى الاحتلال من مغبة الاستمرار  في اعمالها الدنيئة والحقيرة ..

 كما ان الحركة الشبابية اذ تؤكد للجماهير على اهمية المشاركة يوم غدا الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا بحي عبد العزيز بالمنصورة بمسيرة كبرى ومركزية من اجل زلزلة الارض من تحت قوى الاحتلال لتغادر ساحة الشهداء التي حولتها الى ثكنة عسكرية اخافت الاهالي هناك واعاقة حركة المواطنين ..

 صادر عن

الحركة الشبابية والطلابية لتحرير والاستقلال

أخبار ذات صله