fbpx
فضيحة الكاميرون: 7 يتلاعبون بالنتائج
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

قال الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أول من أمس، إنه سيحقق في مزاعم بأن سبعة لاعبين تورطوا في التلاعب بنتيجة مباراة في كأس العالم.

وفي بيان قال الاتحاد الكاميروني، إنه أمر لجنة القيم بالتحقيق في الادعاءات التي وصفت بأنها «احتيال» في مباريات المنتخب الوطني الثلاث في البرازيل، وخاصة الخسارة أمام كرواتيا في ماناوس، في ثاني مباريات الفريق في المجموعة الأولى.

وأضاف الاتحاد الكاميروني: «مزاعم الاحتيال الأخيرة حول مباريات الكاميرون الثلاث في كأس العالم 2014 – خصوصاً مباراة الكاميرون ضد كرواتيا.

إضافة لوجود سبع تفاحات فاسدة في المنتخب الوطني لا تعكس القيم والمبادئ التي تدعو لها إدارتنا».

وتابع نود إبلاغ العامة بأننا رغم أن فيفا لم يتصل بنا حتى الآن بالنظر لهذه القضية، فإن إدارتنا وجهت بالفعل لجنة القيم للتحقيق في هذه الاتهامات.

وأكدت مجلة در شبيغل الألمانية حصول تلاعب في مباراة الكاميرون وكرواتيا ضمن الدور الأول في مونديال البرازيل والتي انتهت لمصلحة المنتخب الأوروبي 4 – 0.

وقد دفع الاتحاد الكاميروني إلى فتح تحقيق بالحادثة.

وحددت المجلة مصدر الخبر وهو السنغافوري ولسون راج بيرومال الموقوف أخيراً، في فنلندا قبل تسليمه إلى المجر، إحدى أكبر رؤوس التلاعب في العالم.

وقد أكد ولسون راج بيرومال قبل انطلاق المواجهة بانتهائها لمصلحة كرواتيا 4 – 0 وبطرد أحد اللاعبين الكاميرونيين في الشوط الأول، وبالفعل هذا ما حصل.

أخبار ذات صله