fbpx
مارادونا يهزأ من اسطورتي البرازيل وألمانيا!
شارك الخبر

يافع نيوز – يوروسبورت :

عبر دييغو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتيني عن رفضه لدعم غريمه التقليدي البرازيلي بيليه والقيصر الهولندي فرانز بيكنباور لإيقاف سواريز 9 مباريات دولية.

وتعرض مهاجم أوروغواي للإياف 9 مباريات دولية إضافة إلي منع ممارسة النشاط الكروي لمدة 4 أشهر بسبب قيامه بعض جورجيو كيليني مدافع إيطاليا.

وقال مارادونا في تصريحات تليفزيونية :”هذا الثنائي يعيش في المتحف، فقد خرجوا من أجل الحديث بغباء لأنهم أغبياء ويرغبون في القضاء على اي لاعب جيد.”

وفسر مارادونا التصريحات التي خرجت من الثنائي بأنها أتت كونهما يحصلون على اموال من الاتحاد الدولي ومصارح مشتركة مع جوسيب بلاتر رئيس الفيفا.

وواصل الهجوم :”هذا الثنائي خرج من التابوت من أجل الدفاع عن الاتحاد الدولي لأن ذلك إن لم يحدث لن يجدوا من يشحن أفواههم.”

وظهر مارادونا منذ يومين في التلفاز مرتديا قميصا يعبر عن دعمه لسواريز بعد العقوبة القاسية التي تعرض لها من جانب الاتحاد الدولي، قبل أن يعاود انتقادهم مجددا وانتقاد مؤيدي العقوبة.

وواصل كابتن المنتخب الأرجنتيني وبطل العالم 1986: “أشعر بالجنون من هؤلاء الأشخاص اللذين يدفعون عن شيء لا يمكن الدفاع عنه.”

 

واختتم قائلا :”أشعر بالخزي من حقيقة أن هؤلاء لاعبي كرة قدم سابقين ويتفوقن مع الفيفا فقط لأنهم يحصلون على الأموال منهم، إنه لشيء مقزز أن تغلق فمك عن مساندة لاعب مثلك فقد تكون في موقف مثله خلال وقت قريب.”

هادي المدني

أخبار ذات صله