fbpx
النجيفي ساخراً: ضباط المالكي بحاجة لـ”ملابس نسائية”
شارك الخبر

يافع نيوز – العربيه نت

شر محافظ الموصل أثيل النجيفي نصوص مراسلات تبادلها مع وزير الداخلية عدنان الأسدي، ومدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق فاروق الأعرجي، موضحاً أنه اضطر لنشر هذه الرسائل، “بسبب حملة دولة القانون في خداع إخواننا الشيعة في بغداد وجنوب العراق وتشويه الحقائق”.

وكتب النجيفي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه “في الأيام الأخيرة قبل 10 يونيو كان لدي تواصل مستمر مع السيد عدنان الأسدي وزير الداخلية وللحق أقول إنه كان واقعيا دائماً، ولكن يبدو أن الأمر بأيدي آخرين”، مضيفاً “كنت أود ألا أنشر هذه الرسائل ولكن بسبب حملة دولة القانون في خداع إخواننا الشيعة في بغداد وجنوب العراق وتشويه الحقائق سأعرض تفاصيل الحوار بيني وبين وزير الداخلية، وكذلك فاروق الأعرجي في الساعة الأخيرة”.

يقول النجيفي بعد أن دخل المسلحون إلى منطقة 17 تموز ومشيرفة وحي الرفاعي (في نينوى) “وجدتُ أن قيادة العمليات الخاصة بالمحافظة لا يمكن الاعتماد عليها اتصلت بالسيد عدنان الأسدي وأبلغته بحاجتنا إلى دعم من البيشمركة”، مؤكداً أن الأسدي “وافق على الفور فاتصلت بالإقليم الذين أبدوا استعدادهم لتقديم الدعم ولكن قالوا إننا نحتاج إلى تنسيق مع القوة الموجودة على الأرض فمن غير المعقول أن تدخل قوة عسكرية دون التنسيق، وطلبوا أن يكون التنسيق مع منسق الإقليم في قيادة العمليات.. إلا أن أحدا لم يتصل به”.

وأضاف “أبلغت الأسدي بذلك فأخبرني أن الموافقة لم تحصل من القيادة المشتركة التي يرأسها عبود كنبر… فطلبت منه إرسال قوة إضافية للموصل، لأن الوضع حرج جدا… أبلغني بأن القوة ستصل وسيصل أيضاً عبود كنبر وعلي غيدان”.

أخبار ذات صله