fbpx
مكتب ” فتحي توفيق عبدالرحيم ” يرد على ” يافع نيوز” حول خبر القبض على ناقلات نفط بشبوة
شارك الخبر
مكتب ” فتحي توفيق عبدالرحيم ” يرد على ” يافع نيوز” حول خبر القبض على ناقلات نفط بشبوة

يافع نيوز – خاص

تلقى ” يافع نيوز ” رداً من مكتب ” فتحي توفيق عبدالرحيم ” حول الخبر المنشور في الموقع بعنوان (اللجان الشعبية تضبط ناقلات تهريب ديزل تابعة للتاجر ” فتحي توفيق عبدالرحيم “) .

وجاء في الرد  الاتي :

لقد طالعنا موقعكم مساء اليوم الثلاثاء 2014/6/17م  بخبر تحت عنوان (اللجان الشعبية تضبط ناقلات تهريب ديزل تابعة للتاجر ” فتحي توفيق عبدالرحيم “)، وقد احتوى الخبر على إتهام باطل ومعلومات غير صحيحة ، نربأ بموقعكم عن الوقوع في مثل هذا الخطأ المهني الذي يناهض اخلاقيات العمل الصحفي الذي تنتمون له.

وعليه نحب أن نوضح لكم أن ما ذكره الموقع بان هذه ﺍﻟﻨﺎﻗﻼﺕ ﻻ ﺗﺤﻤﻞ ﺃﻱ ﺗﺼﺎﺭﻳﺢ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻔﻂ ، مجاف للحقيقة ،  ونؤكد أن كميات الديزل التي تحملها الناقلات هي كميات يتم شراءها بالسعر العالمي من مصافي عدن ويتم نقلها لشركة (OMV) وكل ناقلة معها تصريح خاص بها من المصافي باسم الشركة، وليس كما ذكرتم.

وعليه نتمنى تصحيح تلك المعلومات التي اوردتموها في خبركم ، والتي هدفها التحريض والتشهير عملا بحق الرد المكفول في قانون الصحافة والمطبوعات .

وندعو كل المواقع الصحفية والوسائل الاعلامية تحري الدقة والمصداقية اثناء نقل مثل هذه الاخبار مذكرا بان من مهام الصحفي الحرص على دقة المعلومة قبل نشرها..

مكتب فتحي توفيق عبدالرحيم

2014/6/17م

أخبار ذات صله