fbpx
بالوثائق .. تخبط اللواء الصبيحي ومدير أمن عدن ومطالبتهم بالافراج عن متهمين بالقتل وبسرقة مصرف بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص اظهرت  وثائق تحصل عليها ” يافع نيوز ” تخبطا واضحاً في تدخلات اللواء ” محمود الصبيحي ” قائد المنطقة العسكرية الرابعة ، ومدير امن عدن الجديد ” مصعب الصوفي ” ، في شؤون المحاكم في عدن ، واصدارهم مذكرات تطالب بالافراج عن متهمين بالقتل وبسرقة مصرف في عدن .
10259418_460327707431620_1863393855_n وطالب الصبيحي في مذكرته الموجهة لمدير شرطة ابين ، بالافراج عن المتهمين ” بديع محمود ياسر –  ياسر حسن شايع ” بحجة انتماءهم لــ” اللجان الشعبية ” ، رغم ان المعتقلين متهمين بسرقة اكثر من (120 مليون ريال )  ، من مصرف المنصورة بعدن وكذلك قتل ابن صاحب الصرافه  . وعلى ضوء مذكرة اخرى للصبيحي لمدير شرطة عدن ، اصدر مدير امن عدن ” مصعب الصوفي ” مذكرة الى المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن ، التي تنظر في قضية المعتقلين بالسجن المركزي بالمنصورة ، وذلك للافراج عن  المتهمين بضمانة .

وقال مقربون من اسرة القتيل لــ”يافع نيوز ” ان مدير امن عدن تراجع عن مذكرته بالافراج عن المتهمين ، بعد متابعتهم له ، وتهديدهم باللجوء الى الرأي العام والصحافة  .

وكان المتهمين قد هربوا عقب فعلتهم الى حضرموت وتم القبض عليهم ، ولديهم  مبلغ متبقي مما نهبوه من محل الصرافة يقدربــ” 10 الف دولار ، وعملات باليورو وبالريال السعودي ” ، ولا تزال المحكمة تنظر في قضيتهم . واظهرت الوثائق تخبط اللواء الصبيحي ومدير امن عدن ، بمذكراتهم للافراج عن المتهمين بمخالفة قانونية واضحة ، إلا ان رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة رفض ذلك ، واصر على ضرورة تطبيق القانون . وحددت المحكمة الجلسة القادمة لمحاكمة المتهمين يوم  28 ابريل القادم .

أخبار ذات صله