fbpx
الحركة الشبابية والطلابية بشعيب الضالع تدعو للزحف إلى ( عدن وحضرموت ) للمشاركة في مليونيتي ٢٧ إبريل
شارك الخبر
الحركة الشبابية والطلابية بشعيب الضالع تدعو للزحف إلى ( عدن وحضرموت ) للمشاركة في مليونيتي ٢٧ إبريل

يافع نيوز –  الشعي-  أنيس الشعيبي

قالت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال ( الجنوب العربي ) انها تدعو جميع أنصارها وأعضائها ومنتسبيها ، إلى المشاركة والحشد والحضور ، كل على قدر استطاعته ، سواء بالذهاب إلى (حضرموت) أو (عدن )، لأحياء الذكرى الأليمة ،ذكرى يوم إعلان الحرب على الجنوب ، من قبل المدعو (علي عبدالله صالح ) ، من ميدان السبعين يوم ٢٧ / ٤ / ١٩٩٤ م ، مع جحافله القبلية ، تلك الحرب القذرة المفعمة بريحها النتنة (فتاوى التكفير ) ، التي أكلت الأخضر واليابس برحى حربها القذرة ، مصاحبة في تلك الحرب جميع أنواع الأسلحة المحرمة سوآء كانت الثقيلة منها أم الخفيفة ، من دبابات وطائرات وصواريخ وعربات ومصفحات ومعدلات ودوشاء وإربيجيات ورشاشات..

ليتم بعدها اجتياح واستيلاء على الأرض والهوية والإنسان والتاريخ الجنوبي ، بكل مؤسساته ووزاراته ومراكزه ، ودفن كل شيء جميل كان على أرض الجنوب الحبيبة ..

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن رئاسة الحركة الشبابية والطلابية بمديرية الشعيب _محافظة الضالع_ والذي أكدت في هذا البلاغ على النحو التالي :

١ _ دعوة أبناء مديرية الشعيب عامة للمشاركة في مليونيتي ( عدن وحضرموت ) يوم ٢٧ من إبريل ، بحشود جماهيري غفير ، كل عل قدر استطاعته .

٢ _ كما دعت الشباب للحضور إلى محافظة(الضالع ) منطقة زبيد ، وذلك للمشاركة في مئوية الشهيد البطل بركان وأربعينية الشهيد صلحي ، يوم الخميس الموافق ٢٤ / ٤ / ٢٠١٤ م .

٣ _ وأكدت الحركة في بلاغها هذا ، على حث الشباب وتوعيتهم في جميع مراكز الشعيب وإلتزامهم بالندوات التوعوية ،لمجابهة الخطر المحدق في هذه المرحلة الأكثر خطورآ ،من قبل سلطات الاحتلال اليمني..

٤ _رفع الرأيات السوداء مصاحبة بأعلام الجنوب على أسطح المنازل تنديدآ بهذا اليوم المشؤوم ،

٥ _ تشكيل لجان تنظيمية من قبل الحركة بجميع مراكز المديرية ، لحشد الجماهير وتنظيم سير عمل الجماهير الوافدة من كل مناطق المديرية إلى مليونيتي ٢٧ إبريل لكل من (حضرموت وعدن )..

٦ _ الإلتزام بنهج ثورة الجنوب السلمية المطالبة بتحرير واستقلال الجنوب ، وعدم الإنجرار وراء الأيادي الملطخة بالدماء التي تحاول جر ثورتنا إلى الهاوية ..والمدعومة من قبل سلطات الاحتلال اليمني .

٧ _ رفض كل عمليات الطبخ المفبركة والممنهجة ، بما فيها إغراء الشباب بوظائف الحقن المسكنة ، التي تقوم بها اليوم سلطات صنعاء هنا وهناك للنيل من إسكات وتكتيم أفواه الشباب من المطالبة بحريتة المسلوبة حتى التحرير والاستقلال ..

٨ _ التأكيد على وحدة الصف الجنوبي ، والوقوف وقفة رجل واحد ، أمام هذا الاحتلال الهمجي القبلي المتخلف ، بكل ما يخطط له من اجهاض ثورة الجنوب التحررية ، بشماعة الإرهاب المصطنعة ..

٩ _ مطالبة قوى الثورة التحررية بالاسراع في استكمال ( الجبهة الوطنية )، تحت هدف واحد وهو التحرير والاستقلال..

١٠ _ رفض كل المشاريع المنقوصة التي لا تلبي تطلعات شعب الجنوب ، بما فيها الأقلمة والفدرلة ، ناهيك عن التعداد السكاني المزور ،والاستفتاء على الدستور اليمني المغلوط ..
والانتخابات وغيرها من هذه الأعمال .

عاش الجنوب حرآ أبيآ
والعز والوفاء واخلود لشهداءنا الأبرار الميامين
والحرية للمعتقلين المكبلين بسجون صنعاء
والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال
وإنها لثورة حتى النصر والتحرير والاستقلال

أخبار ذات صله