fbpx
في اتصال عزاء لاسرة الشهيد بارشيد .. الرئيس البيض : إقتحام مدينة ديس المكلا هو عمل مخطط له تزامنا مع اقامة مليونية ذكرى حرب الاحتلال للجنوب
شارك الخبر
في اتصال عزاء لاسرة الشهيد بارشيد .. الرئيس البيض : إقتحام مدينة ديس المكلا هو عمل مخطط له تزامنا مع اقامة مليونية ذكرى حرب الاحتلال للجنوب

 

يافع نيوز :

 

دعا الرئيس ” علي سالم البيض ” اليوم  أبناء الجنوب عامة وحضرموت خاصة الى رص الصفوف في مواجهة عنف وهمجية الإحتلال اليمني والتمسك بهدفهم السامي المتمثل في التحرير والاستقلال  .

وقال الرئيس البيض خلال اتصاله لتعزية اسرة الشهيد ” بارشيد ” ان تصعيد النضال الثوري اليومي سيلحق هزيمة بأوهام الاحتلال اليمني في فرض حلول مخالفة لإرادة شعب الجنوب عبر ما يسمى بمخرجات الحوار اليمني.

وأكد أن أيادي الغدر اليمنية التي استهدفت الشهيد ” سعيد احمد بارشيد ” إنما هي تستهدف دوماً الشباب الذين يمثلون عنفوان الثورة الجنوبية ووقودها الذي لا ينضب والغاية من ذلك هو كسر إرادة شعبنا الصامد وفي المقدمة منهم الشباب.

ونوه الرئيس البيض إلى إن إقتحام مدينة ديس المكلا هو عمل مخطط له في هذا الظرف الذي يستعد فيه شعبنا للحشد المليوني في مدينتي المكلا وعدن تنديداً بذكرى إعلان حرب صيف عام 1994م من ميدان السبعين بعاصمة الاحتلال اليمني صنعاء ومن قبل الحاكم المخلوع علي عبدالله صالح في محاولة لبث الرعب بين الجنوبيين حتى لا يحييوا هذه الذكرى المشؤومة.

وأشاد الرئيس بصمود أبناء حضرموت في وجه الاحتلال اليمني وإفشال مشاريعه لتقسيم الجنوب وتمرير مخططات الاحتلال اليمني على مدى أعوام الثورة السلمية وماقدمته من تضحيات تمثلت في ذروتها بتفجير الهبة الشعبية في يوم 20 ديسمبر2013م والتي عمت كل محافظات الجنوب المحتل وخلقت واقعاً جديداً على الأرض.

وكان أجرى الرئيس علي سالم البيض مساء اليوم الثلاثاء اتصالاً هاتفيا بأسرة الطالب الجامعي الشهيد سعيد احمد رشيد بارشيد معزياً إياهم بهذا المصاب الجلل الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال اليمني باغتيال ولدهم الشهيد يوم أمس الاثنين 21 ابريل بالرصاص الحي وهو في السكن الطلابي.

أخبار ذات صله