fbpx
فندق ميركيور يشجر شوارع عدن احتفالاً بيوم الأرض العالمي
شارك الخبر

ماجد الشعيبي:خاص

احتفل فندق ميركيور عدن بيوم الأرض العالمي الذي يصادف الــ 22 من ابريل من كل عام ، وقامت إدارة الفندق بتشجير الساحة المقابلة لمطار عدن الدولي بخور مكسر احتفالاً بهذه المناسبة.

 

المدير العام للفندق فضل الهلالي قال إن هذه الفعالية تأتي تباعاً لفعاليات سابقة ينظمها الفندق احتفالاً بهذه المناسبة وبمناسبات عالمية أخرى تحرص أدارة شركة ميركيور العالمية أن تساهم في الاحتفال بها بطريقتها الخاصة.

 

وقال الهلالي أن مثل هذه الفعاليات تساهم في رفع مستوى ثقافة العاملين في الفندق وغير العاملين في ضرورة الحفاظ على المناظر العامة  وتعزيز المشاركة المجتمعية وروح المبادرة.

 

من جانبه أكد رئيس قسم المبيعات عمرو العولقي إن أدارة فندق ميركيور سبق لها وأن نفذت عدد من المبادرات أغلبها تعود لصالح المجتمع.

 

العولقي أشار إلى إن ميركيور  قام بغرس عدد كبير من الاشجار بالقرب من مطار عدن وذلك لتزين الشارع  والتحسين من المنظر العام  ، مؤكداً أن أمر تحسين منظر الشوارع  والاهتمام بها يهم الجميع ، لكون ذلك ينقل صورة عامه عن السكان ، وعن مدى حبهم لهذه المدينة.

 

وكان قد حضر هذا الاحتفال وكيل المحافظة احمد الضلاعي ومدير مديرة خور مكسر أحمد الأملس وعدد من عمال ميركيور وبمشاركة من عمال مطار عدن الدولي .

أخبار ذات صله