fbpx
قبائل سيبان تمهل الجيش اليمني 48 لتسليم قاتل إبنهم بارشيد
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد با حداد

أعلنت قيادة المجلس الاعلى للثورة السلمية لتحرير وإستقلال الجنوب وقطاع الشباب والطلاب بمديرية المكلا إستجابتها لدعوة الشيخ أحمد محمد بامعلم في تنفيذ عصيان مدني شامل ومستمر وذلك من أجل التضامن مع أبناء ديس المكلا الذين يتعرضون لحصار وقصف بالطيران من قبل جيش الإحتلال اليمني .

وقال الأستاذ محمد برك الكثيري رئيس المجلس الاعلى للثورة السلمية بمديرية المكلا في تصريح مقتضب له  أن مدينة المكلا ستشهد يوم غداً الثلاثاء 22 إبريل عصيان مدني شامل وتوقف للحركة التجارية العامة والخاصة وكذا توقف حركة المواصلات من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً  مع إغلاق تام لكافة دوائر سلطات الإحتلال اليمني ماعدا الصحة وطوارئ الخدمات .

معتبراً أن الاعمال التي قام بها جيش الإحتلال اليمني صباح اليوم في ديس المكلا من قصف بالطيران وإطلاق النار من سلاح الدوشكا ودخول المدرعات والدبابات للمدينة بالابادة الجماعية التي تستوجب من المجتمع الدولي محاسبة مرتكبيها .

إلى جانب أخر أمهلت قبائل سيبان كبرى قبائل محافظة حضرموت سلطات الإحتلال اليمني 48 ساعة لتسليم قاتل إبنهم الشهيد الطالب سعيد أحمد بارشيد الذي أستشهد  على أيادي جنود  جيش الإحتلال اليمني  المشاركين في الحملة العسكرية المكثفة على ديس المكلا .

أخبار ذات صله