fbpx
اللجنة الأمنية : ثلاث ضربات جوية استهدفت إرهابيين بوادي الخيالة بالمحفد بابين
شارك الخبر
اللجنة الأمنية :  ثلاث ضربات جوية استهدفت إرهابيين بوادي الخيالة بالمحفد بابين


يافع نيوز –  خاص

أعترفت اللجنة الامنية العلياء في اليمن بتنفذ ثلاث ضربات جوية استهدفت مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة كانوا يقومون بتدريبات عسكرية في وادي الخيالة بمديرية المحفد محافظة “أبين” استعداداً لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية والأجنبية.

واضافت اللجنة الأمنية انه نتج عن تلك الضربات تدمير الموقع الخاص بتدريب تلك العناصر بشكل كامل وقتل عدد من العناصر الإرهابية اليمنية والأجنبية التي كانت متواجدة في المعسكر التدريبي.

وصرح مصدر مسئول باللجنة الأمنية العليا، بأن هذه الغارات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية لمكافحة الإرهاب .
وأشار المصدر بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية عازمة على مواصلة العمل في مكافحة الإرهاب وتتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتطرفة التي أبت إلا أن تنسلخ عن دينها وقيم وعادات مجتمعها.

ووحذر المصدر  الأمني المواطنين الإبلاغ بأي معلومات عن أماكن وتحركات العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة، ويحذر من مغبة التستر أو الإيواء أوالتأجير أو النقل لأي عناصر إرهابية حتى لا يكونوا عرضة للإجراءات القانونية.
هذا وكانت طائرات بدون طيار نفذت ثلاث غارات خلال يومين في محافظتي أبين والبيضاء وأسفرت عن مقتل العشرات من مسلحي القاعدة ، بالاضافة الى مواطنين عاديين تصادف وجودهم بالقرب من سيارات كان يستغلها  مسلحي القاعدة ، وبحسب مصادر في الضالع ان ثلاثة طلاب ينتمون الى المحافظة قتلوا في قصف لطائرات بدون طيار كانوا في طريقهم الى محافظة شبوة لمواصلة دراستهم في كلية النفط هناك .

أخبار ذات صله