fbpx
منتديات ” قبيلة يافع ” تكرم عدد من رجالات يافع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

كرمت منتديات قبيلة يافع الرسمية كوكبة من أبناء يافع الذين برزوا في عدّة مجالات خدموا من خلالها يافع والجنوب بشكل عام.

وقد احتضنت جمعية يافع الخيرية بعدن مساء يوم أمس الجمعة الحفل التكريمي والذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والمشايخ والشخصيات الاعتبارية.

وافتتح الحفل الدكتور قاسم الاصبحي، رئيس جمعية يافع الخيرية. حيث رحب باسمه وباسم الهيئة الادارية لجمعية يافع الخيرية بكل الحاضرين شاكراً إدارة ومجلس أمناء منتديات قبيلة يافع الرسمية على هذه اللفتة الطيبة والتي يكرمون فيها نخبة من أبناء يافع الذين كان لهم دور في خدمة يافع والجنوب بشكل عام.

وقد قامت إدارة المنتدى بعرض فلم وثائقي تحدث عن أهداف المنتدى واقسامه وتم فيه استعراض الاعمال التي قام بها أعضاء المنتدى خلال السنوات الماضية.
من جانبه الشيخ عقيل السنيدي، نائب مدير عام منتديات قبيلة يافع الرسمية شكر الأخوة في جمعية يافع الخيرية على اتاحتهم الفرصة لإدارة واعضاء المنتدى للتواجد في مقر الجمعية للقيام بهذا التكريم الذي يتم فيه تكريم نخبه من أبناء يافع المبرزين في مجالات العمل الخيري والثقافي والاجتماعي.
كما أعطى السنيدي نبذه قصيرة عن كل شخصية من الشخصيات المكرمة.
وقامت منتديات قبيلة يافع بتكريم كلاً من:
1-عارف اليزيدي ( يافع اليافعي)
2- عبدالله الجوهري (البدر)
3- ناصر الدوعني (الفارس)
4- صالح عبدالرحمن (حبر اليزيدي)
5- زكريا صالح (أبو رعين اليهري)
6- نجيب محفوظ الكلدي
وقبل انتهاء الحفل التكريمي كانت بانتظار الجميع مفاجئة اعلن عنها بعض أعضاء مجلس الامناء. حيث كانت المفاجئة هي تكريم الاستاذ حسين صالح القعيطي (أبو وضاح القعيطي) مدير عام منتديات قبيلة يافع الرسمية وكان هذا التكريم دون سابق علم أبو وضاح وجميع الاعضاء.
كما قامت جمعية يافع بإهداء درع الجمعية لمنتديات قبيلة يافع الرسمية وتسلم الاستاذ ابو وضاح القعيطي مدير عام المنتدى الدرع الذي سلمه اياها رئيس جمعية يافع الدكتور قاسم الأصبحي.

أخبار ذات صله